الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتعاش غير مسبوق فى حفلات رأس السنة

انتعاش غير مسبوق فى حفلات رأس السنة
انتعاش غير مسبوق فى حفلات رأس السنة




إقبال كبير من نجوم الغناء على حفلات رأس السنة بالقاهرة حيث تعتبر الانتعاشة هى الأقوى منذ فترة، لما تحمله هذه الحفلات من أسماء نجوم مصرية وعربية، كما تبرهن على عودة الحياة الفنية إلى الشارع بشكل قوى، حيث كان الصيف الماضى عامرًا بأكثر من حفل غنائى ناجح مؤشراً وتمهيداً لاستكمال سلسلة الحفلات الفنية فى ليلة رأس السنة التى تشهد إقبالاً من العرب إلى جانب المصريين.
حيث قرر «راغب علامة» أن يتواجد فى القاهرة لإحياء حفل رأس السنة بفندق سيتى ستارز إنتركونتيننتال، حيث اعتاد علامة أن يحيى تلك الليلة طول السنوات الماضية فى بيروت ويتقاضى خلال الحفل 110 آلاف دولار ويعتبر الأعلى اجرا فى الموسم ويشارك «راغب» فى الحفل المطربة الاستعراضية «مايا دياب» التى شاركته أيضاً العام الماضى فى حفل ليلة رأس السنة فى بيروت وتتقاضى 35 الف دولار، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً نظراً لنجومية «راغب علامة» وغيابه عن حفلات السوق المصرى منذ سنوات.
 الحفل الثانى سيجمع بين النجم اللبنانى «وائل جسار» الذى حصل على45الف دولار اجرا عن الحفل والنجم الشاب «تامر عاشور» بفندق الفورسيزونز ومن المتوقع أيضاً أن يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً نتيجة الجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها «جسار» فى مصر.
فى فندق كونراد تحيى النجمة المصرية آمال ماهر، وهو الحفل الذى قد يكون الأول إذا تم طرح ألبومها الجديد بالأسواق خلال شهر ديسمبر والتى طرحت منه أغنية تمهيدية واحدة فقط وهى «ولاد النهاردة» وتتقاضى عنه 200 ألف جنيه، كما يحيى النجم سامو زين حفل ليلة رأس السنة فى كونراد، كما تشارك فى نفس الحفل المطربة الشعبية بوسى التى تتقاضى 50 الف جنيه. الحفل الرابع يحييه النجم اللبنانى وائل جسار من جديد، وبمشاركة النجمة المغربية «جنات»، بالإضافة إلى المطربة الشعبية «بوسى» بفندق سميراميس إنتركونتيننتال، وفى حفل كونكورد السلام مجموعة كبيرة من النجوم تحييه هم «آمال ماهر» و«تامر عاشور» و«رامى صبرى» و«أمينة» التى تتقاضى 55الف جنيه والراقصه صافيناز التى بالغت فى اجرها وطلبت 150 ألف جنيه.
وحفل آخر فى كونكورد السلام يحييه كل من أحمد جمال الذى تقاضى 40 ألف وكلوديا حنا 30 ألفا ورامى صبرى الذى تقاضى 120 ألفا.
وأكد متعهد الحفلات سيد فتوح ان النجوم بالغوا افى اجورهم هذا العام نظرا للاقبال على الحفلات وطلب معظم النجوم ضعف اجرهم وهذا كان السبب وراء الاكتفاء بنجم سوبر ستار واحد فى الموسم لأن الأجر مليون جنيه وهذا ما طلبه ايضا كل من اليسا وهيفا لذا استغنينا عن تواجدها هذا العام فى مصر.
أما حفلات خارج مصر فيحييها عدد كبير من النجوم أيضا، وأشهرهم دولة الإمارات التى تستقبل عددا كبيرا من النجوم، حيث يحيى كل من وائل كافورى وهيفاء وهبى حفلا فى فندق «جى دبلو ماريوت «الخليج بدبى فى 31/12 والحفل من تنظيم شركه روتانا وتحيى اليسا وتامر حسنى حفلا فى «حبتور غراند» وفى فندق ريتز كارتون فى الإمارات يحيى كل من نجوى كرم وماجد المهندس وشمس الحفل هناك وبمركز التجارة العالمى يعود جورج وسوف للحفلات ويشاركه كل من سارة فرح نجمة ستار اكاديمى وسارية السواس فى قاعة مكتوم يوم 31/12.
ويغنى كل من رامى عياش وسابين فى فندق روتانا بيتش أما كارول سماحه وادهم نابلسى نجم أكس فاكتور حفلا فى انتركونتنال أبو ظبى.
وفى فندق لاسيجال بالدوحه تحيى ميريام فارس حفل رأس السنه هناك فى 31/12 اما فى لبنان قررت نوال الزغبى ومواطنها فارس كرم غناء حفل فى لو رويال بيروت.
ويحيى سعد الصغير حفل رأس السنة فى تونس هذا العام ويتقاضى خلاله 30 ألف جنيه.