الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الرياضة فى ضيافة «الزمالك» لحل أزمة «الرئيس» مع الإعلام

وزير الرياضة فى ضيافة «الزمالك» لحل أزمة «الرئيس» مع الإعلام
وزير الرياضة فى ضيافة «الزمالك» لحل أزمة «الرئيس» مع الإعلام




كتب - أحمد أمين

 يستقبل ظهر اليوم مجلس إدارة نادى الزمالك خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لافتتاح حدائق الخالدين التى تحمل أسماء رموز القلعة البيضاء فى الرياضة والإعلام والإدارة حيث تم توجيه الدعوة لعدد من رموز الإدارة والرياضة والإعلام والذين تم توجيه الدعوة إليهم للحضور من بينهم حسن شحاتة وأحمد مصطفى ونبيل نصير.
وينتظر أن تتم مناقشة أزمة رئيس النادى مع الاعلام والتى يتبنى الوزير حلها.
وكان مجلس الإدارة بالنادى الأبيض قد أصدر قراره مؤخرا بتجميد عضوية الصحفيين البالغ عددهم 1200 صحفى من الفئات المستثناة فى ظل الخلافات مع نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين.
يأتى هذا فى الوقت الذى ينتظر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعه مساء اليوم لمناقشة التقدم بعرض رسمى لنادى انبى لشراء مؤمن زكريا نهائيا بعد انتهاء اعارته رسميا.
فى سياق آخر يعقد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأبيض مؤتمراً صحفياً منتصف الأسبوع المقبل للرد على الشائعات التى تروج حول وجود خلافات بين أعضاء الجهاز الفنى الذى يقوده البرتغالى جايمى باتشيكو والتى تروج أن المدير الفنى يرغب فى الرحيل وأمامه عروض من أندية قطرية وصينية على الرغم من كون المدير الفنى أعلن تمسكه بالبقاء فى الزمالك.
فى الوقت نفسه استقر الجهاز الفنى على السفر لأسيوط غدا قبل لقائه امام فريق الاسيوطى يوم الأحد المقبل فى الساعة الثانية والنصف عصرا فى إطار لقاءات الجولة الـ12 ذلك لتفادى الارهاق والتعود على أرضية الملعب التى اشتكت منها كثير من الفرق.
وتقرر أن يواصل الفريق تدريباته مساء اليوم حيث يسعى الجهاز الفنى لتجهيز بديل للثنائى طارق حامد وخالد قمر بعد حصولهما على الانذار الثالث فى لقاء مصر المقاصة مع السعى للوقوف على مستوى حازم امام وعمر جابر فى ظل تجدد إصابة الأول واضطرار الجهاز الفنى لاستبداله فى نهاية الشوط الأول.
وتتجه النية للاستعانة بصالح موسى وحمادة طلبة مع منح الفرصة لاحمد على من البداية.
وكما استأنف تدريباته أمس بمشاركة جميع اللاعبين وحرص الجهاز الفنى بقيادة باتشيكو على توجيه الشكر للاعبيه الذين نجحوا فى العودة للقاء سريعا بعد احراز مؤمن زكريا الهدف الثانى ومن بعده باسم مرسى الذى سجل الهدف الثالث.
وكان لفريق عاد لنغمة الانتصارات بالفوز على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لأحمد سمير من ضربة جزاء ومؤمن زكريا وباسم مرسى.
مقتطفات
حرص أحمد حسام ميدو على الحضور بين شوطى اللقاء لمؤازرة الزمالك.
تواجد أحمد الشناوى والبوركينى محمد كوفى داخل المقصورة لمؤازرة الفريق فى الوقت الذى غادر فيه حمادة طلبة الاستاد بعد استبعاده من قائمة الفريق.