الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طبيبا تجميل وممرضة وراء مقتل «ليبية» فى مدينة نصر

طبيبا تجميل وممرضة وراء مقتل «ليبية» فى مدينة نصر
طبيبا تجميل وممرضة وراء مقتل «ليبية» فى مدينة نصر




كتب - محمد هاشم

تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة ليبية فى الشهر الماضى بالعقد الرابع من العمر فى القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وتبين أن طبيبين و2 آخرين وراء ارتكاب الواقعة، وتبين أن السيدة توفيت إثر تناولها جرعة بنج زائدة.
وأمر اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
وكان قد تبلغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة بالعثور على جثة لأنثى مجهولة بشارع التسعين الشمالى بالقاهرة الجديدة ملقاة على وجهها وبها جروح قطعية متوازية بالصدر والبطن والأرداف.
وتبين من خلال الفحص والتحريات بإشراف فريق بحث اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أنها تدعى رحمة جبريل إبراهيم ليبية الجنسية 36 عاما ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وبتكثيف التحريات تمكن من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى «مجدى. ر» 35 عاماً «طبيب» و«علاء. م.» 32 عاما طبيبا و«حسن. «م 26 عاما موظف استقبال و«صفاء. ع» 35 عامًا ممرضة، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبطهم.
وقالت التحقيقات إنه بمواجهة المتهمين بما نسب إليهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا أن المجنى عليها حضرت لإحدى المراكز الطبية لإجراء جراحة تجميل وعقب قيام الثانى بتخديرها انصرف من المركز إلا أنه حدث هبوط حاد فى الدورة الدموية مما أدى إلى وفاتها فاستعان الأول بالثالث والرابعة لمساعدته فى التخلص من الجثة حافظًا على سمعة المركز، حيث قاموا بنقلها داخل سيارة وتم إلقاؤها بمكان العثور عليها وفروا هاربين إلى أن تم القبض عليهم.