الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استضافت أسرة من 5 بنات وصورتهن على أنهن «ممسوسات»

استضافت أسرة من 5 بنات وصورتهن  على أنهن «ممسوسات»
استضافت أسرة من 5 بنات وصورتهن على أنهن «ممسوسات»




كتبت - داليا سمير

فى محاولة جديدة للعب بالمشاعر الانسانية للمشاهدين واقتحام خصوصية المواطنين وعرضها على الجمهور سواء لطلب المساعدات أو للشو الإعلامى قامت الإعلامية ريهام سعيد بتصوير فيديو صوت وصورة لأسرة مكونة من 5 بنات قد يكن ممسوسين من الجن وتصويرهن وهن فى شدة تعبهن وفقدانهن الوعى.
حيث تناولت الإعلامية فى برنامجها صبايا الخير المذاع على قناة النهار الفضائية معايشة التعب التى تعانى منه هذه الأسرة باصطحابها أحد الأطباء النفسيين لتحليل الحالة للمشاهدين عبر برنامجها.. مؤكدة أنها لاتشجع الدجل والشعوذة لكن هذه الحالة يصعب تفسيرها، وفى خلال استضافتها لأصغر بنت فى الأسرة وهى (بطة) التى لم تتعد الخامسة عشرة من عمرها تقول إنها تحب النار وتاكلها وأنها تعشق تمزيق  جلدها وتقطيع شعرها وأنها تعشق ماتراه من الجن وعلى حد وصفها أنه طويل وأسود وعينيه بيضاء اللون ولديه قرنين وأنه يأمرها بالاستحمام أمام عينيه وهى تطيع كلامه لأنها متزوجاه وأنها دائما تتقىء دماً وتشعر بأنها تحمل أكياساً دموية داخل جسدها مضيفة: انا كنت اعرف بمجيئك لدينا فقالت ريهام يعنى كده انا معروفة كمان عند الجن وأنا مش بخاف منهم.
هذا وأنها لم تكتف بذلك ولكنها قامت بعرض ذلك الحالة مباشرة ما أدى لاستياء بعض المشاهدين من هذه الحلقة لاعتبارها أنها تخترق حقوقاً انسانية وخلال عرضها لهذه الحالات من غير تشويش قد يؤدى إلى خوف جيرانهم منهن حتى وإن تم شفاؤهم فيما بعد.
ومن جانبه أكد الدكتور النفسى الذى حضر مع الإعلامية ان هذه الحالة ماهى إلا توهمات نفسية تسيطر على هؤلاء البنات هذا من الجانب النفسى بينما من جانب المس والسحر فهو لايملك شيئا يقدمه، فأجابته ريهام بأن يفيد الجمهور بكلمة مفيدة ولكنه قال أنا لا أفقه شيئًا.