الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فتحى عبدالوهاب: لن أسىء لضباط الشرطة فى «ريجاتا».. ومصير «كارت ميمورى» مجهول

فتحى عبدالوهاب: لن أسىء لضباط الشرطة فى  «ريجاتا».. ومصير «كارت ميمورى» مجهول
فتحى عبدالوهاب: لن أسىء لضباط الشرطة فى «ريجاتا».. ومصير «كارت ميمورى» مجهول




أعرب فتحى عبدالوهاب عن استيائه الشديد من الهجوم الذى تعرض له بعد انتشار أخبار تكشف تجسيده لاحد ضباط الشرطة الفاسدين اصحاب المصالح فى فيلمة الجديد «ريجاتا» الذى يشارك فى بطولته بجانب الفنان عمرو سعد والفنان محمودحميدة والفنانة إلهام شاهين وعدد كبير من الفنانين الذى سيقوم بانتاجه محمد السبكى.
وقال عبدالوهاب إن الفيلم لم يطرح بدور العرض حتى يتم انتقاده والهجوم على الشخصية التى سأجسدها دون مشاهدتها.
مؤكدًا أن الدور الذى سيقدمة لن يسىء إلى ضباط الشرطة وانه يطرح من خلالهاحد النماذج السلبية فى المجتمع المصرى وعلى الجانب الآخر سيتم طرح نماذج اخرى بالعمل تمثل الجوانب الايجابية فى المجتمع المصرى وهذا هو الاطار الدرامى الذى تسير به الاعمال الدرامية.
وتمنى عبدالوهاب عدم الحكم على الشخصية التى سيقدمها إلا بعد الانتهاء من تصوير العمل وطرحة بدور العرض ورفض انتقاد الأدوار التى يقدمها الفنانون دون مشاهدتها وتساءل كيف لناقد أو مبدع أو حتى مشاهد عادى أن يحكم على عمل دون رؤيته؟.. وقال يجب إن تتغير رؤى هؤلاء المزعجين الذين يقومون بنشر الكثير من الأخبار الكاذبة التى تضع الفنانين فى شبهة كبيرة تؤثر على حياتهم الشخصية والفنية ويجب على القائمين على النقد الفنى فى مصر أن يقوموا بتوعية النقاد الصغار لعدم التجريح فى الفنانين أو انتقادهم دون رؤية أعمالهم.
وعلى جانب آخر ينتظر فتحى عبدالوهاب عرض فيلمة الجديد «كارت ميمورى» الذى قال عنه: إنه لا يعرف مصيره حتى الان من العرض كما اشار إلى أنه انتهى من تصوير الفيلم منذ فنرة طويلة ولم يتواصل مع صناع العمل حتى الآن.
وعن أعماله الدرامية المقبلة قال عبدالوهاب انه حتى الآن لم يجد العمل الدرامى المناسب الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل خاصة أنه يدرس الأدوار التى تعرض عليه بشكل جيد حتى لا يتعرض إلى ما تعرض له من قبل فى مسلسل «الحكر» الذى قام بتصويره وتوقف عدة أشهر بسبب الأزمة المالية التى واجهت شركة الانتاج .
وفى السياق ذاته توقع عبدالوهاب أن يكون للدراما المصرية فى العام المقبل شأن كبير فى الوطن العربى خاصة بعد عودة الكثير من النجوم إلى الساحة الفنية مرة أخرى وإتاحة الفرصة لكثير من المواهب الشابة للمشاركة فى الأعمال.