الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوسف الشريف يدخل «لعبة إبليس» منتصف فبراير

يوسف الشريف يدخل «لعبة إبليس» منتصف فبراير
يوسف الشريف يدخل «لعبة إبليس» منتصف فبراير




يجهز المؤلف عمرو سمير عاطف لمسلسله الجديد «لعبة ابليس» الذى من المقرر أن يتم بدء تصويره خلال منتصف شهر فبراير المقبل، والعمل من إخراج احمد نادر جلال وانتاج وليد صبرى.
وأضاف «عمرو» أنه مازال يواصل فى كتابة المسلسل، حيث لم ينته من كتابة سوى الحلقة الرابعة منه فقط.
وتابع: أنه اختار يوسف الشريف لبطولة العمل، وذلك بعدما حقق نجاحا خلال مسلسلهما السابق «الصياد» الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته مى سليم، دينا فؤاد، أحمد صفوت، أشرف مصيلحى ومن إخراج أحمد مدحت.
وأشار إلى أن فكرة العمل كان متفقاً عليها من البداية بينه ويوسف الشريف الذى شاهده الأنسب لهذا الدور، نافيًا ترشيح أو التعاقد مع باقى الفنانين الآخرين المقرر مشاركتهم فى العمل حتى الوقت الحالى، خاصة أن ملامح الشخصيات التى يقوم بكتابتها لم تتضح بعد.
وتابع: أن العمل يدور فى اطار اجتماعى وبه جزء كبير من التشويق واثارة المشاهد، بعيدا عن الإطار البوليسى الاكشن الذى اتسم به مسلسله الماضى «الصياد».
الجدير بالذكر أن مسلسل «الصياد» يدور حول شاب يعمل فى أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعوقه عن ممارسة عمله لإصابته بالعمى، يتم استبعاده عن العمل فى الجهاز، ولكن فى وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمنى فى حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة به مجددا ليساعدهم فى كشف الغموض حول هذه القضية.