الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صلاح» يحرج «المغرور» قبل «الميركاتو» الشتوى

«صلاح» يحرج «المغرور» قبل «الميركاتو» الشتوى
«صلاح» يحرج «المغرور» قبل «الميركاتو» الشتوى




كعادة المصريين عندما تأتيهم الفرصة يثبتون أنفسهم بجدارة كان هذا هو حال نجمنا محمد صلاح المحترف فى صفوف تشيلسى الانجليزى والذى قدم مباراة طيبة مع فريقه أمام سبورتينج لشبونة البرتغالى مساء امس الأول فى ختام مباريات دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال اوروبا والتى انتهت بفوز البلوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.
صلاح حاول توجيه رسالة جديدة لمدربه المثير للجدل البرتغالى جوزيه مورينيو بأنه لاعب مهم ومؤثر فى الفريق لاسيما بعد الانتقادات التى وجهها المدرب «المغرور» للاعب خلال الفترة الاخيرة والتى دفعت كثيرين للتأكيد على أن صلاح سيخرج من قلعة ستامفورد بريدج فى فترة الانتقالات المقبلة «الميركاتو الشتوى».
وأشادت الصحف الإنجليزية بأداء الفرعون المصرى خلال المباراة حيث اكدت صحيفة دايلى ميل ان صلاح شكل جبهة قوية إلى جانب البرازيلى فيليبى لويس الظهير الأيسر لتشيلسي، أزعجت الجانب الأيمن لسبورتنج لشبونة فى اغلب الفترات.
وشددت الصحيفة على أن اللاعب المصرى ظهر على ملامحه الرغبة فى إثبات تواجده مع تشيلسي، بعد أن شارك للمرة الأولى فى البطولة الأوروبية منذ اكثر من شهر ونصف الشهر.
ومنحت الصحيفة تقيماً جيداً للاعب وصل الى 6.5 درجة متفوقا على بعض النجوم الكبار امثال الإسبانى دييجو كوستا الذى حصل على 6 درجات فقط.
اما صحيفة جارديان فأشادت هى الاخرى بصلاح واشارت إلى أنه قدم نفسه بصورة جيدة مع زميليه التشيكى بيتر تشيك والألمانى أندريه شورلية اللذين يعانيان الجلوس كثيرا على الدكة مع صلاح.