الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد إمام يتدرب على كرة القدم من أجل «كابتن مصر»

محمد إمام يتدرب على كرة القدم من أجل «كابتن مصر»
محمد إمام يتدرب على كرة القدم من أجل «كابتن مصر»




أسبوع وينتهى محمد عادل إمام من تصوير فيلم «كابتن مصر» الذى يقوم ببطولته مع إدوارد وبشير عادل وتأليف عمر طاهر وإخراج معتز التونسى وهو فيلم لايت كوميدى بطله لاعب كرة قدم، ومن المنتظر عرض فى موسم نصف العام وقد قام محمد عادل إمام بنشر صور له من الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»» وظهر فيه بتغيير شكله وتخفيف شعره وقام بتدريبات مكثفة لتقديم المشاهد الخاصة بمباريات كرة القدم التى يشارك فيها ضمن أحداث الفيلم بشكل متقن.
ويعتبر «كابتن مصر» هو ثانى بطولة مطلقة لمحمد عادل إمام بعد فيلم «البيه رومانسى» الذى قدمه منذ سنوات مع حسن حسنى وباسم سمرة.
على جانب آخر يستعد إمام أول يناير المقبل لتصوير فيلمه «الأسطورة» الذى ينتمى لنوعية أفلام الأكشن وسينتجه محمد فوزى ووائل عبد الله.
حيث أكد المؤلف حسام موسى أن انشغال إمام بتصوير «كابتن مصر» جعله يؤجل التحضير لفيلم «الأسطورة» وأن تصوير الفيلم سيبدأ عقب إنهاء إمام من فيلم «كابتن مصر» ومن المحتمل أن يبعد إمام عن الموسم الرمضانى المقبل من أجل تصوير الفيلم، خاصة أنه سيعرض فى موسم عيد الفطر المقبل آخر أعمال محمد إمام كان مسلسل «دلع بنات» مع مى عز الدين وإخراج شيرين عادل.