الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سوهاج» يعتلى المجموعة الأولى.. وارتباك فى الرابعة بسبب «أبوصوير».. و«السويس» يضحى بـ«خالد جلال»

«سوهاج» يعتلى المجموعة الأولى.. وارتباك فى الرابعة بسبب «أبوصوير».. و«السويس» يضحى بـ«خالد جلال»
«سوهاج» يعتلى المجموعة الأولى.. وارتباك فى الرابعة بسبب «أبوصوير».. و«السويس» يضحى بـ«خالد جلال»




كتب - محمد عصام

شهد الأسبوع الحادى عشر من مسابقة دورى الدرجة الثانية «المظاليم» والتى اقيمت يومى الخميس والجمعة الماضيين الكثير من المفاجآت غير المتوقعة.
حيث نجح فريق سوهاج فى الاستمرار على بسط استحواذه على قمة المجموعة الأولى برصيد 23 نقطة بعد فوزه خارج قواعده على كيما اسوان بثلاثية، رغم مطاردة رأس غارب له بـ19 نقطة فى حين تعادل النصر للتعدين مع المراغة بهدفين ووصوله للنقطة 12 وأسكت كل الأصوات المنادية بتغيير الجهاز الفنى وقبلوا بمنح الصلاحيات كاملة لمحمود إبراهيم المدرب العام فى غياب المدير الفنى محمود فهمى لظروف صحية اضطرته للغياب شهرين عن الفريق.
ونجح فريق الواسطى بقيادة مديره الفنى الشاب أبو العينين شحاتة فى المجموعة الثانية تحدى كل الصعاب بعدما حصد 25 نقطة محتلا مركز الوصيف خلف المنيا المتصدر فى الوقت الذى تسود فيه حالة من السخط الشديد من لاعبى طامية تجاه مديرهم الفنى هشام عبدالرسول الذى ينحاز للإدارة ضد مطالب لاعبيه مما أدى إلى تجمد رصيدهم عند 14 نقطة للمشاركة بفريق من الناشئين فيما نجحت جهود أيمن الجمل المدير الفنى الجديد لتليفونات بنى سويف فى تصحيح مثار الفريق ووصل للنقطة 23.. وفى المجموعة الثالثة صعد فريق الشرقية للدخان لقمة مجموعته لأول مرة برصيد 19 نقطة بعد الفوز على بهتيم بثنائية، وله مباراة مؤجلة، مستغلا تعادل المتصدر الإنتاج الحربى مع مصر للتأمين فيما خسر فريق الإعلاميين من بنها ليتجمد رصيدهم عند 6 نقاط فقط فى قاع الجدول.
كان من ابرز مفاجآت المجموعة الرابعة فوز فريق ابوصوير وهو الفوز السادس له على التوالى مقتربا من تحطيم رقم المنصورة فى عدد مرات الفوز المتتالى هذا الموسم وحصوله على 22 نقطة فى المركز الثانى متخطيا الشرقية ودمياط وخلف المريخ المتصدر برصيد 25نقطة.. وشهدت هذه المجموعة بعض الأحداث ابرزها إقالة خالد جلال المدير الفنى لفريق منتخب السويس بعد الهزيمة من القناة وتجمد رصيده عند 12 نقطة وإن كانت هناك أنباء عن وساطة عضو كبير بمجلس الإدارة لعودته من جديد.
ونجح فريق جمهورية شبين فى إيقاف قطار المنصورة بالتعادل معه بهدفين وحرمانه من تحقيق رقم قياسى فى عدد مرات الفوز المتتالى حيث حقق الفوز فى 9 مباريات متتالية، ليصل رصيده إلى 28 نقطة محتلا قمة الخامسة وبفارق 6 نقاط عن غزل المحلة أقرب منافسيه.. وعلى صعيد المجموعة السادسة التى تشهد منافسة حامية بين الفرق نظرا لتقارب مستواها ورصيدها نجح فريق أبو قير للأسمدة فى الحفاظ على القمة رغم أنه كان راحة هذا الأسبوع برصيد 21 نقطة وخلفه كفر الشيخ برصيد 20 نقطة فيما اكتمل المربع الذهبى للمجموعة بفريق فاركو والحمام برصيد 19 نقطة لكل فريق منهما فيما تجمد رصيد طنطا عند 18 نقطة ووصل الأوليمبى للنقطة 17 ومالية كفر الزيات 16 نقطة.