الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«جاريدو» يضع خارطة طريق لاقتناص قمة الدورى

«جاريدو» يضع خارطة طريق لاقتناص قمة الدورى
«جاريدو» يضع خارطة طريق لاقتناص قمة الدورى




كتب - عمر عبدالحفيظ

وجه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى  رسالة تحذير شديدة اللهجة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى مباريات رسمية خلال الفترة الاخيرة  قائلا: المشاركة فى مباراة لا تعنى ان اى لاعب قد ضمن مكانه كلاعب اساسى لنهاية الموسم.
وأضاف: هناك مبدأ اسعى إلى تطبيقه ضمن أسلوبى التدريبى وهو من يجتهد فى التدريبات  سيكون له دور مع الفريق الاحمر فى الفترة المقبلة.. كلمات جاريدو كانت رسالة واضحة لبعض اللاعبين الذين حصلوا على فرصة فى الفترة الاخيرة وفى مقدمتهم رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق والذى يراه البعض انه خليفة ابوتريكة والذى تعرض لموجة من النقد العنيف من جانب المدرب الاسبانى بسبب عدم الالتزام بالتعليمات الفنية والتعامل على انه سيكون له دور اساسى مع الفريق الاحمر فى الفترة المقبلة الا ان جاريدو اراد ان يوجه رسالة خاصة للموهبة الصغيرة داخل القلعة الحمراء انه قد يجد نفسه بين يوم وليلة على مقاعد البدلاء وقد يجد نفسه خارج التشيكل الاساسى فى حالة عدم الالتزام بالشق الفنى إلى جانب عدم الاجتهاد فى التدريبات اليومية من اجل الحفاظ على مكانه ورغم كلمات الاسبانى ونقده الشديد للاعب الا انه حرص على ضمه لقائمة الفريق فى المباراة الاخيرة امام سموحة فى بطولة الدورى ولكنه فضل عدم المجازفة بالدفع به، لاسيما ان اللاعب اشتكى من آلام فى السمانة عقب مباراة سيوى سبورت فى نهائى الكونفدرالية. واختار  الاسبانى ان يمنحه فرصة لالتقاط الانفاس.
ايضا رسالة جاريدو كانت واضحة للاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة حيث اكد ان الباب مفتوح امامهم للدخول ضمن حساباته فى الفترة القادمة بشرط ان يثبتوا احقيتهم فى المشاركة والتواجد ضمن التشكيل الاساسى لفريق يحتل صدارة اندية العالم من حيث البطولات.. وانتقد الاسبانى بعض اللاعبين بشكل غير محدد وان كانت رسالته يقصد بها اسلام رشدى ومحمد فاروق ولؤى وائل مؤكدا ان هناك بعض اللاعبين الذين يطالبون باللعب وعندما تم منحهم الفرصة فشلوا فى الاختبار.. وطلب المدير الفنى من لاعبيه بعدم التفريط فى اى نقطة خلال المرحلة المقبلة من اجل استعادة مكان الفريق الاساسى فى ترتيب جدول المسابقة والعودة إلى الصدارة.
وإلى ذلك يؤدى الأهلى مرانه الاخير اليوم على ملعب التتش بالجزيرة يعقبه الدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الغد امام حرس الحدود ضمن منافسات الاسبوع الـ13 للدورى العام واتسعت دائرة الاختيارات امام الاسبانى جاريدو بعد انتظام محمد نجيب وسعد سمير فى التدريبات الجماعية ومنح الجهاز الطبى الحارس احمد عادل راحة من التدريبات العلاجية لتجنب النزيف الناتج عن المزق الذى تعرض له فى نهائى الكونفدرالية.