السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط «عصابة الأطفال» لسرقة مستلزمات المدارس

سقوط «عصابة الأطفال» لسرقة مستلزمات المدارس
سقوط «عصابة الأطفال» لسرقة مستلزمات المدارس




بورسعيد – محمد الغزاوى

تمكنت مديرية امن بورسعيد من كشف غموض واقعة سرقة كمية من اجهزة الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية من داخل مدرسة الحديدى والنادى - نطاق قسم شرطة العرب وتبين ان اثنين من الصبية وراء ارتكاب الواقعة للحصول على المال لشراء المخدرات.
وكان قد تبلغ للعميد نادر مراد - مأمور قسم شرطة العرب من مدير مدرسة الحديدى والنادى الإعدادية بنات - باكتشافه سرقة كمية من اجهزة الكمبيوتر واسطوانات البوتاجاز والأجهزة الكهربائية من داخل المدرسة واتهمت حارس المدرسة بالإهمال الذى أدى إلى سرقة المحتويات سالفة الذكر.. على الفور وجه اللواء مساعد وزير الداخلية - مدير امن بورسعيد بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين والمسروقات.
توصلت تحريات الرائد محمد صبح - رئيس مباحث قسم شرطة العرب الى ان وراء ارتكاب الواقعة اثنين من الصبية وهما :- المدعو أحمد محمد ابراهيم الشرقاوى - شهرته «الكفراوي» ـ مقيم سيدى سالم كفر الشيخ و المدعو مصطفى فاروق عبدربه عبد الحميد ــ مقيم دائرة قسم الضواحي.. عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة العرب من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة رغبة منهما فى الحصول على المال لشراء المواد المخدرة.