الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الطلائع» يجدد الثقة فى الجهاز الفنى بعد الهزيمة من «دجلة»

«الطلائع» يجدد الثقة فى الجهاز الفنى بعد الهزيمة من «دجلة»
«الطلائع» يجدد الثقة فى الجهاز الفنى بعد الهزيمة من «دجلة»




جددت إدارة نادى طلائع الجيش، الثقة فى الجهاز الفنى الحالى بقيادة طلعت يوسف عقب هزيمة الفريق من وادى دجلة بثلاثية وهى الهزيمة الثانية للفريق تحت قيادته.
ويأتى ذلك رفضًا من إدارة النادى لسياسة التعامل بالقطعة أو المباراة الواحدة ليستكمل «يوسف» مشواره مع الفريق لنهاية الموسم الحالي.
يذكر أن المدير الفنى قام بإبلاغ إدارة النادى مسبقا قبل توليه مهمة الفريق بشكل رسمى عقب رحيل أنور سلامة المدير الفنى السابق أن الفريق يحتاج إلى بعض الوقت لتصحيح أوضاعه فى ظل تكاسل وتراخى بعض اللاعبين الذين يرون أنهم نجوم فوق العادة والذين سيؤثرون سلبيا على الفريق خلال المرحلة المقبلة وهو ما أدركته الإدارة بالنتائج السلبية للفريق لذلك جددت الثقة فى المدير الفنى من أجل تصحيح مسار الفريق.. وفى نفس السياق أبدى طلعت يوسف المدير الفنى للفريق استياءه من المستوى الذى قدمه فريقه اليوم أمام وادى دجلة.
وأكد يوسف أن هناك فارقا كبيرا بين المستوى الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة الشرطة ومباراته أمام دجلة.
وشدد المدير الفنى للجيش على ضرورة عمل وقفة مع لاعبى الفريق بعد المستوى المتواضع فى مباراة اليوم وتصحيح أسباب الهزيمة فى المباريات القادمة.
وتطرق يوسف فى تصريحاته إلى استغناء الجهاز الفنى لفريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن عن نجله عمر فى الفترة القادمة قائلا  «أنا فى غاية السعادة بهذا القرار خاصة أنى أخاف أن يتعرض ابنى لضغوط نفسية خاصة أنه ما زال صغيرا فى السن بالإضافة الى أن فريق الاتحاد هو من أصر على التعاقد مع عمر الذى كان قريبا من نادى الرجاء».
وأضاف يوسف أن نجله عمر لعب ثلاثة شهور فى نادى الاتحاد لم يتقاض أى مبالغ مالية من النادى، مؤكدا أن هذا كان شرطه وهو أن يدفع هو المقابل المادى لنجله.. على جانب آخر يسود داخل مجلس إدارة نادى طلائع الجيش اتجاه بقبول العرض الكويتى المقدم إلى اللاعب محمود فتح الله، مدافع الفريق.