الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلال يرفض الراحة استعدادا لبتروجت.. ومعسكر مغلق للمقاصة بالفيوم اليوم

جلال  يرفض الراحة استعدادا لبتروجت.. ومعسكر مغلق للمقاصة بالفيوم اليوم
جلال يرفض الراحة استعدادا لبتروجت.. ومعسكر مغلق للمقاصة بالفيوم اليوم




قرر الجهاز الفنى لفريق مصر للمقاصة بقيادة إيهاب جلال إقامة معسكر مغلق بالفيوم لمدة 72 ساعة بداية من اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة بتروجت الخميس المقبل على استاد الفيوم، من أجل زيادة حالة التركيز بين اللاعبين أملا فى حصد النقاط الثلاث.
من جانبه، أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لمصر للمقاصة، أن الجهاز الفنى يطمح فى تحسين النتائج حتى يحقق المعادلة بالجمع بين الأداء والنتيجة، بعدما قدم لاعبوه مستوى طيبا، خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى يحاول مع اللاعبين وقف نزيف النقاط للمنافسة على المراكز الأولى لمسابقة الدورى.
وفى نفس السياق خاض الفريق الاول امس الاحد مباراة ودية أمام فريق السكة الحديد، أحد فرق الدرجة الثانية، من أجل تجهيز لاعبيه الاحتياطيين، الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة فى لقاء الجونة تحسبا للاستعانة بهم فى المباريات المقبلة، فى ظل السياسة التى يعتمد عليها الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال فى منح الفرصة لكل اللاعبين للوقوف على مستواهم جميعا.
ورفض الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة سلبية، عقب الانتهاء من مواجهة سموحة على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من مواجهة بتروجت فى الأسبوع الرابع عشر للدورى.