السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النادى الأبيض يتحول إلى فندق خلال شهور

النادى الأبيض يتحول إلى فندق خلال شهور
النادى الأبيض يتحول إلى فندق خلال شهور




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

شهدت الجلسة التى جمعت بين مجلس إدارة نادى الزمالك، ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، تطورات كثيرة وذلك بعد أن عرض رئيس نادى الزمالك التطورات التى قام بها المجلس فى النادى منذ توليه المسئولية.
كما شهدت الجلسة حصول مجلس الزمالك على وعد من محلب بعودة الجمهور إلى المدرجات خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى حصول النادى على دعم مادى من أجل استكمال الإنشاءات التى بدأها، وتعهد رئيس الوزراء أيضا بحل أزمة النادى مع مصلحة الضرائب.
من جهة أخرى شهدت الأيام الماضية نوعًا من الانفراجة بشأن الأزمة القائمة بين رئيس نادى الزمالك والصحفيين بعد تدخل وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز.
وكان عبد العزيز قد حضر إلى نادى الزمالك يوم الخميس الماضى من اجل حضور الاحتفالية الخاصة بالأتوبيس الجديد للفريق، وحرص وزير الشباب والرياضة على التحدث مع رئيس نادى الزمالك بشأن أزمته مع الصحفيين.
وأكد وزير الشباب والرياضة لرئيس نادى الزمالك انه بصدد عقد جلسة صلح بينه وبين الصحفيين من اجل انهاء الخصومة التى وقعت بينهما مؤخرا ووصلت إلى ساحات القضاء والمحاكم.
وكانت نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين قد قررت منع نشر اسم او صورة رئيس نادى الزمالك بسبب قيامه بسب احد الصحفيين فى احد البرامج التليفزيونية.
واكد رئيس الزمالك لوزير الشباب والرياضة انه لا توجد لديه اى مشاكل بشأن التصالح ولكنه اشترط ان يعتذر له الصحفيون، ومن المنتظر عقد جلسة بين الطرفين لتقريب وجهات النظر بينهما بحيث يعتذر كل منهما للآخر.
وفى سياق مشابه تسيطر حالة من الارتياح والرضا بين اعضاء نادى الزمالك بسبب التطورات الكبيرة التى يشهدها النادى منذ تولى المجلس الجديد المسئولية.
فبعد التطورات الجديدة داخل أروقة النادى وتطور الخدمات المقدمة للأعضاء بداخله وعمل اتوبيس خاص للفريق الأول على غرار الأندية العالمية، وعد المجلس الأبيض اعضاء النادى بمفاجآت اخرى خلال الشهور القليلة المقبلة، حيث وعد مجلس ادارة الزمالك اعضاءه بإنشاء باقة قنوات خاصة بالزمالك فقط بحيث ترى النور خلال 4 شهور.
كما وعدهم المجلس بعمل مركب مخصصة لإقامة المناسبات والأفراح لأعضاء النادى بالإضافة إلى اقامة عدد من الشاليهات الخاصة على حمامات السباحة فى النادى على ان تكون معدة للمبيت، حيث يرغب اعضاء المجلس فى ان يكون النادى بمثابة فندق ترفيهى ايضا لأعضائه.
على صعيد متصل يسعى المجلس الأبيض إلى إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق خاصة فى ظل نغمة الانتصارات التى يحققها الفريق الأبيض مؤخرا، حيث استعجل النادى الشركة الراعية له «بريزنتيشن» لسرعة ارسال جزء من مستحقاته فى عقد الرعاية المبرم بينهما.
على جانب آخر أعرب عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن استيائه الشديد من موقف وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بسبب عدم قدرة الوزارة على تطبيق القانون واجبار رئيس القلعة البيضاء على ضمه لعضوية مجلس إدارة النادي، خاصة ان الوزارة قد أصدرت قرارا بضمه إلى مجلس الزمالك ولكن المجلس الأبيض لم ينفذه حتى الآن.
وقال جورج إن المهندس خالد عبد العزيز لا يتصدى لتجاوزات رئيس الزمالك الذى يرفض تطبيق قرار ضمى للمجلس، ولا أعرف هل سيظل الوزير يقف موقف المتفرج من افعال وتصرفات رئيس القلعة البيضاء ؟!».
وأضاف لماذا استطاعت الوزارة أن تجبر مجلس إدارة الشمس على ضم عضوين، ولم تستطع أن تفرض كلمتها على الزمالك بضمى للمجلس رغم أحقيتى بذلك.