الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يحتج على اتحاد الكرة بسبب الأهلى

الإسماعيلى يحتج على اتحاد الكرة بسبب الأهلى
الإسماعيلى يحتج على اتحاد الكرة بسبب الأهلى




أرسل مجلس إدارة النادى الاسماعيلى مذكرة احتجاج رسمية للاتحاد الكرة متظلمًا من قرار لجنة المسابقات بتعديل موعد لقاء الدراويش مع المقاولون فى إطار الأسبوع الـ 14 والمقرر له يوم 20 ديسمبر الحالى بتعديل الموعد من الساعة السابعة والنصف مساء إلى الثانية والنصف ظهرًا.
أكدت الإدارة أنها ترفض قرار اللعب ظهرًا ومجاملة النادى الأهلى على حساب الدراويش وأنها ستقوم بتصعيد الموقف فى حالة التمسك بالقرار.
على جانب آخر يستأنف الفريق الأول للكرة تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التى حصلوا عليها لمدة يومين بعد لقاء ألعاب دمنهور بهدفين مقابل هدف، وقد حرص البرازيلى ريكاردو على إعطاء  راحة للاعبيه نظرًا لعدم حصول الفريق منذ لقاء الاتحاد السكندرى فى جولات الأسبوع الـ14.
أكد أن لقاء دمنهور ليس سهلاً وأن الدراويش أنهى المباراة بهدفه الثانى وكان بإمكانه إحراز المزيد من الأهداف لولا تراخى اللاعبين الذى تسبب فى إحراز دمنهور هدفه الوحيد.
مشيرًا إلى أنا الفوز بهذا اللقاء سوف يعطى دفعة قوية للاعبيه لمواصلة انتصاراتهم وحصد ثلاث نقاط من كل مباراة لتحسين وضع الفريق فى جدول الدورى فى ظل خصم 6 نقاط واحتمالية خصم نقاط أخرى.
كما رفض ريكاردو توسط بعض المقربين منه لحل الخلاف بينه وبين أحمد سمير فرج بل أكد البرازيلى لهم أنه مصرى على رفض اللاعب وأنه أصبح خارج تشكيلة الدراويش وأنه من الأفضل له البحث عن ناد آخر.