الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير الاتحاد السكندرى تتمسك بـ«العميد»

جماهير الاتحاد السكندرى تتمسك بـ«العميد»
جماهير الاتحاد السكندرى تتمسك بـ«العميد»




رفضت جماهير الاتحاد السكندرى الحديث المتداول عن رغبة حسام حسن، المدير الفنى للفريق، فى تقديم استقالته من مهام منصبه عقب الهزيمة التى تلقاه سيد البلد من النصر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر الدورى العام.
كانت طريقة فوز النصر قد وضعت العميد فى حالة نفسية سيئة، خصوصا أن فريقه كان يهاجم بشدة رغبة منه فى إدراك هدف التفوق ليفاجأ بهدف النصر يسكن شباكه فى الدقيقة 96 من عمر المباراة.
وهتفت روابط مشجعى الاتحاد باسم حسام حسن أمام استاد الإسكندرية، مطالبة إياه بالاستمرار فى منصب وأن تواجده على رأس الإدارة الفنية مكسب كبير للنادى السكندرى.
كان عز الدين حسين، نائب رئيس الاتحاد قد عقد جلسة مع حسام حسن وباقى أعضاء الجهاز الفنى رفض فيها فكرة تقدمهم بالاستقالة، وشدد على ضرورة استمرارهم فى عملهم، خاصة أن الاتحاد مستواه فى ارتفاع ملحوظ بغض النظر عن النتائج التى يحققها.
ويعانى سيد البلد من سلسلة نتائج سلبية فى الفترة الأخيرة، مما جعل العميد يفكر فى الاستقالة لعدم قدرته على تحقيق آمال وطموحات جماهير الإسكندرية العريضة.
ومن جانبه شدد حسام حسن، المدير الفنى للفريق، على أن الفريق يحتاج إلى الكثير من العمل فى الفترة المقبلة من أجل تحسين نتائجه.. وحضر حسام حسن المؤتمر الصحفى عقب المباراة، ورفض التحدث فى شيء حول المباراة، واعتذر لوسائل الإعلام والصحفيين عن عدم الحديث.
وقال «العميد» فى كلمات مقتضبة: «الاتحاد يحتاج للكثير من العمل.. ومبروك لنادى النصر».
من جهة أخرى ارسل نادى الاتحاد السكندرى فاكسًا رسميًا إلى نادى الزمالك يطلب فيه التعاقد مع محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.