الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحسينى يهدد بترك «السادة المحترمون» على الهواء

الحسينى يهدد بترك «السادة المحترمون» على الهواء
الحسينى يهدد بترك «السادة المحترمون» على الهواء




هدد الإعلامى يوسف الحسينى بالانسحاب على الهواء من برنامجه «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «ontv».
وقال الحسينى لشخص يدعى مرعي: «لو قولتلى ستوب تانى هسيب الاستوديو وأمشى وإحنا نعمل اللى إحنا عايزينه».
وكان الحسينى يدعو مشاهديه للتفاؤل وهو يحكى قصة لصديقه يوسف الذى كان محتفظا بابتسامته ودعابته مع الناس معلقًا: «الحكاية دى عشان نضحك ونهزر وبلاش نرسم التكشيرة على وشنا ودوروا على أى حاجة حلوة واملوا الدنيا ضحك فالأيام الحلوة هتعدى والأيام الصعبة برضه هتعدى».
وأضاف «الحسينى»، خلال تقديمه لبرنامج «السادة المحترمون»، على قناة «أون تى فى لايف»، قائلا: «أنا هبدأ ادخل فى الأخبار عشان مرعى ميقوليش تايم تانى».
من جانبه قال محمد مرعى رئيس تحرير برنامج السادة المحترمون لـ«روزاليوسف» إن  تهديد الحسينى بترك البرنامج لم يكن سوى دعابة منه لفريق الإعداد ولإصرارى على ان يتوقف عن حكايته لبث التفاؤل فى نفوس المشاهدين رغبة منى فى الدخول إلى فقرة الأخبار التى كان قد حان وقتها ولدينا اتصالات مع مسئولين تم الترتيب معهم بمواعيد مسبقة.
وأشار مرعى إلى أنه تجمعه بيوسف الحسينى صداقة كبيرة خارج العمل لافتا إلى حلقة سابقة هنأه فيها يوسف الحسينى بعيد ميلاده الـ29 على الهواء مباشرة.
وطالب مرعى الجميع بتدقيق المعلومات قبل اطلاقها وإثارة بلبلة كبيرة قائلا إن مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع أخذت الكلمة من يوسف الحسينى وبنت عليها سيناريوهات غير حقيقية عن خلافات بين القناة والحسينى وانه هدد بترك البرنامج والقناة على الهواء مباشرة.
وبنت سيناريوهات خيالية عن تضييقات يتم وضعها فى البرنامج أمام فريق الإعداد ويوسف الحسينى وهو الأمر الذى ليس له أى أساس من الصحة.