الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أقنعت زوجها بالسفر لممارسة الرذيلة مع صاحب المنزل الإخوانى

أقنعت زوجها بالسفر لممارسة الرذيلة مع صاحب المنزل الإخوانى
أقنعت زوجها بالسفر لممارسة الرذيلة مع صاحب المنزل الإخوانى




شهدت قرية فيشابنا التابعة لمركز أجا، فضيحة مدوية إثر ضبط زوج لزوجته تمارس الفحشاء على فراش الزوجية مع عضو بجماعة الإخوان الإرهابية.
وتلقى اللواء محمد الشرقاوى، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى ضباط مباحث مركز أجا يفيد ضبط زوجته متلبسة على فراش الزوجية أثناء ممارستها الفحشاء مع صاحب المنزل.
وانتقل الرائد فكرى شعير، رئيس مباحث مركز أجا إلى مكان الواقعة، حيت تبين قيام «إيمان. م. ع»، 21 سنة، بممارسة الرذيلة مع «صالح. ع. أ. أ» 48 سنة، موجه بإدارة أجا التعليمية ومقيم بقرية فيشابنا وعضو جماعة الإخوان الإرهابية.
ودلت التحريات بأن الزوج يعمل خارج المحافظة، وأثناء عودته طالب بممارسة حقوقه الزوجية إلا أن الزوجة كانت دائمة الرفض، ما دعاه للشك فى سلوكها وإقناعها بسفره للعمل إلا أنه عاد وفوجئ بزوجته تمارس الرذيلة مع صاحب المنزل على فراش الزوجية.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بممارسة الرذيلة، واعترف المتهم، والذى أكدت تحريات الأمن الوطنى انتماءه لجماعة الإخوان، بممارسة الجنس مع المتهمة منذ سنة ونصف لوجود علاقة بينهما، ويستغل سفر زوجها لإقامة علاقة غير شرعية معها.
وتم تحرير المحضر اللازم وأحيل المتهمون للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.