الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى والزمالك والجيش يواصلون الاستعداد لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة بتونس




تواصل فرق الأهلى والزمالك وطلائع الجيش للكرة الطائرة استعداداتها للمشاركة فى بطولة إفريقيا للأندية الأبطال فى الكرة الطائرة بتونس فى الفترة من 19 إلى 30 إبريل الجارى والمؤهلة لكأس العالم للأندية.. ففى الأهلى يدخل الفريق الأول للكرة الطائرة رجال معسكرا مغلقا بالقاهرة ابتداء من اليوم ولمدة أسبوع استعدادا لخوض منافسات البطولة وكان الفريق قد عاد من قطر قبل أيام بعد إقامة معسكر مغلق هناك تخللته أربعة لقاءات ودية مع فريقى الجيش القطرى مستضيف المعسكر وقطر الرياضي.. ووجه الدكتور سامح حمدى رئيس جهاز الكرة الطائرة بالأهلى الشكر إلى مسئولى الجيش القطرى لتوفيرهم سبل الراحة والتعاون مع بعثة الفريق القلعة الحمراء خلال الاستضافة.
 
وقال الدكتور سامح حمدى أن بعثة فريق الأهلى حظيت باستقبال واهتمام كبيرين من مسئولى الجيش القطرى أصحاب الدعوة، الذين وفروا جميع متطلبات الجهاز الفنى الذى يقوده إبراهيم فخر الدين.وأضاف حمدى أن لاعبى الفريق استفادوا من المعسكر بصورة كبيرة قبل البطولة نظرا لتوقف النشاط الرياضى بمصر عقب الأحداث التى شهدها استاد المصرى ببورسعيد خلال مباراة كرة القدم بين الأهلى والمصري.وأشارالدكتور حمدى إلى أن الفريق سيخوض خمس أو ست مباريات خلال المعسكر الداخلى قبل السفر إلى تونس للمشاركة فى البطولة التى يسعى اللاعبون للاحتفاظ بكأسها للمشاركة فى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي.. يذكر أن مجلس إدارة الأهلى كان قد قرر أن يترأس المهندس هشام سعيد عضو مجلس إدارة النادى بعثة الفريق فى تونس.
 
أما فى الزمالك فقد وافق مجلس إدارة النادى على سفر الفريق بقيادة محمد اللقانى لإقامة معسكر مغلق فى تونس فى الفترة من 13 حتى 18 إبريل الجاري. وكان الفريق يستعد للبطولة خلال الفترة السابقة بالتدريبات اليومية وأداء بعض المباريات الودية مع فرق الدوري.
ويترأس بعثة الزمالك فى تونس المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة النادى بعد اعتذار صبرى سراج وسيترأس أحمد جلال بعثة فريق كرة اليد المشارك فى بطولتى السوبر الإفريقى وإفريقيا للأندية أبطال الكئوس بتونس ايضا.