الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الطلائع» يجمد مستحقات لاعبيه بعد الخسارة أمام «دجلة»

«الطلائع» يجمد مستحقات لاعبيه بعد الخسارة أمام «دجلة»
«الطلائع» يجمد مستحقات لاعبيه بعد الخسارة أمام «دجلة»




 كتب - محمد عصام

قررت إدارة نادى طلائع الجيش، تجميد المستحقات المالية للاعبين، بعد الخسارة التى منى بها الفريق، من وادى دجلة بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، فى الجولة الثالثة عشرة للدورى الممتاز.
وسادت حالة من الغضب داخل النادى بسبب الخسارة التى أثرت على ترتيب الفريق فى الجدول، حيث حل فى المركز السادس بـ19 نقطة، بعدما دخل الإسماعيلى كخامس الدورى بنفس الرصيد، عقب فوزه على دمنهور بهدفين مقابل هدف، ويتفوق على الجيش بالأهداف.
ويُنتظر أن يعقد طلعت يوسف المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين، قبل بدء المران لشرح سلبيات وإيجابيات مباراة وادى دجلة، والتأكيد على ضرورة تعويض النقاط التى فقدها الفريق مؤخراً.. من جهة أخرى أكد طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى أن الفريق يعانى بعض السلبيات بسبب عدم الانسجام بين اللاعبين بعد ضم 23 لاعبا جديدا قبل الموسم الحالى، يحتاجون إلى وقت لخلق حالة من الاندماج.
وأضاف المدير الفنى للفريق العسكرى: إن 70% من لاعبى الفريق يتفاوضون مع أندية ووكلاء لاعبين للرحيل عن الجيش نهاية الموسم الحالى، ما يجعلهم مجرد موظفين يؤدون واجبهم وهو ما تسبب فى تراجع مستوى بعض اللاعبين الذين يحسبون على الفريق نجوما ولا يصلحون للاستمرار.