الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المخلوع» يكشف «لغز» إصابات الأثيوبى مع «الأهلى»

«المخلوع» يكشف «لغز» إصابات الأثيوبى مع «الأهلى»
«المخلوع» يكشف «لغز» إصابات الأثيوبى مع «الأهلى»




كتب - عمر عبد الحفيظ

تأزمت العلاقة بين الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى وصانع الألعاب رمضان صبحى بسبب عدم التزام الأخير بالتعليمات الفنية إلى جانب استشعار المدير الفنى بحالة الاستهتار الذى يعيشها اللاعب الشاب الملقب بخليفة أبو تريكة وكان آخرها أمس الأول عندما حضر إلى المران متأخراً ورفض جاريدو اشراكه فى التدريبات الجماعية كما أطاح به من قائمة الفريق التى واجهت حرس الحدود أمس وهدد المدير الفنى بخروجه من حساباته نهائياً فى حالة عدم عودته إلى الحالة الأولى التى ظهر عليها عندما تم تصعيده من قطاع الناشئين.
وإلى ذلك رفض الإسبانى جاريدو فكرة اختبار لاعبين أفارقة وأكد للمشرف على الكرة علاء صادق إنه يريد لاعباً أفريقياً جاهزاً لضمه إلى القائمة لا سيما أن المهاجم الأفريقى الوحيد الاثيوبى صلاح الدين سعيد تحول إلى لغز كبير بعد إصاباته المتكررة.
ومن ناحية أخرى قال علاء عبدالصادق أن الكاف لم يخطر الأهلى رسمياً بموعد مباراة السوبر وأن الحديث عن تحديد موعد مبدئى يوم 21 فبراير هو مجرد كلام شفوى والى الساعات الأولى من صباح يوم أمس انتظر الأهلى وصول أى فاكس رسمى من الكاف للتأكيد على الموعد.  
وعن حالة صلاح الدين قال المشرف على الكرة بالأهلى إن اللاعب لا يعانى من إصابة مزمنة وانه قد يعود للتدريبات الجماعية خلال يومين.
 ورغم كلام عبد الصادق عن حالة اللاعب الأثيوبى إلا أن التقرير الطبى الذى سلمه طبيب الفريق السابق إيهاب على يؤكد أن صلاح الدين عانى من إصابة فى منطقة الظهر وأنه مهدد بالغياب لفترات طويلة عن الأهلى بسبب هذه الإصابة القديمة.
وفتح علاء عبد الصادق الباب أمام رحيل اللاعب البوركينى موسى إيدان خلال فترة الانتقالات الشتوية فى حالة وصول عرض مناسب.