الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبس سائق توك توك قتل طالبة خلال مشاجرة مع والدها

حبس سائق توك توك قتل طالبة خلال مشاجرة مع والدها
حبس سائق توك توك قتل طالبة خلال مشاجرة مع والدها




بنى سويف – مصطفى عرفة


لقيت طالبة ثانوى، بمدينة ببا بمحافظة بنى سويف، مصرعها، بطلقات نارية، أثناء ذهابها لمدرستها، إثر مشاجرة بين سائق (توك توك) ووالدها للخلاف على أولوية المرور.
تم نقل الطالبة إلى مستشفى ببا المركزى، حيث لفظت أنفاسها، وقامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على المتهم، وأمر المستشار أسامة أبوزيد، مدير نيابة ببا، بإشراف المستشار تامر الخطيب، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، بوصول جثة الطالبة أسماء هشام هريدى، 16 سنة، طالبة بالصف الثانى الثانوى بالمدرسة الفنية للبنات بمدينة ببا، إلى المستشفى المركزى، مصابة بطلق نارى فى الصدر، لفظت على أثره أنفاسها الأخيرة.
وتبين من تحريات المقدم أحمد عبداللطيف، رئيس مباحث ببا، بإشراف العميد خلف حسين، رئيس مباحث المديرية، أن والد الطالبة لديه توك توك، وأثناء مروره بشارع فابريقة ببا ومعه نجلته لتوصيلها إلى المدرسة، حدثت مشاجرة بينه وبين أحمد عبدالحميد، سائق توك توك، للخلاف على أولوية المرور، فأخرج المتهم فرد خرطوش وأطلق النار تجاه والد الفتاة، مما أدى إلى إصابتها، وحاول المتهم الهرب إلا أن أجهزة الأمن قامت بإلقاء القبض عليه، وتمكنت من ضبط السلاح المستخدم فى الحادث.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لتتولى التحقيق.