الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بندق يرد على المنيسى: الحظ فقط وراء فوز الأهلى بـ«الكونفدرالية»

بندق يرد على المنيسى: الحظ فقط وراء  فوز الأهلى بـ«الكونفدرالية»
بندق يرد على المنيسى: الحظ فقط وراء فوز الأهلى بـ«الكونفدرالية»




كتب ـ محمد عصام


انتقد الإعلامى خالد الغندور الأستاذ إبراهيم المنيسى رئيس تحرير مجلة الأهلى، بعد مقاله الأخير الذى هاجم فيه أحمد حسام ميدو المدير الفنى الاسبق للزمالك وخالد الغندور، لتأكيدهما ان الاهلى فاز بالحظ على سيوى سبورت فى بطولة الكونفدرالية الضعيفة.
وقال الغندور فى برنامجه «بندق برة الصندوق» نعم قلت ان بطولة الكونفدرالية ضعيفة ومازلت عند رأيى، مبروك للأهلى، لكنها ستظل بطولة ضعيفة».
 واضاف «الأهلى كان أداؤه سيئًا فى مشواره بالبطولة وفى النهائى، النادى الأهلى وتاريخه أكبر من بطولة الكونفدرالية الضعيفة».
وتابع ساخرًا من المنيسى: نتعلم منك الحيادية دائما، الحيادية التى جعلت مجلة الأهلى تنشر مقالًا كاملًا عن تغريدة قالها ميدو على تويتر».
فيما كشف حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، عن غضبه من طريقة تعامل المحترفين مع أنديتهم الأوروبية، خاصة ما بدر من محمود عبدالرازق «شيكابالا» وإدارة سبورتنج لشبونة البرتغالى، ومحمد إبراهيم مع ماريتيمو البرتغالى.
وقال البدرى فى حواره مع الغندور، إن سبب فشل المحترفين هو عدم الالتزام، ونتيجة ما يحدث هو إغلاق السوق على زملائهم من اللاعبين، ولابد أن نبحث عن علاقاتهم مع المدربين واللاعبين.
أما بشأن أحمد حسن ومشواره مع المنتخب الوطنى، أشار البدرى إلى أن ظروفه كانت صعبة، مطالبًا إياه بالإطلاع على الطرق التدريبية الحديثة وأخذ كورسات تدريب لتكثيف مهاراته التدريبية، خاصة أنه لديه نظرة ورؤية جيدة، وتاريخ كبير، ويستطيع أن يكون مدربًا ناجحًا.