الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل عرض الهندى «هابى نيو يير» لتأخر وصول النسخ

تأجيل عرض  الهندى «هابى نيو يير» لتأخر وصول النسخ
تأجيل عرض الهندى «هابى نيو يير» لتأخر وصول النسخ




نفت إدارة السفارة الهندية بالقاهرة ما تردد حول الغاء عرض الفيلم الهندى «هابى نيو يير» خاصة بعد تاجيل الاعلان عن عرضه بالسينمات لاكثر من مرة حيث كان من المقرر البدء فى عرضه فى منتصف شهر نوفمبر الماضى وبعد الاعلان عنه فى عدة سينمات تم تأجيل العرض لمنتصف شهر ديسمبر الحالي. وذلك بسبب تأخر الشركة الموزعة لنسخ الفيلم فى الوطن العربى عن ارسال نسخة العرض المقرر طرحها بالسينمات من دبى ولم تحضر حتى الآن.
وقال أحمد ابراهيم المتحدث الاعلامى باسم سفارة الهند انهم لم يتلقوا اية اسباب عن تأخير نسخة العرض الخاصة بالفيلم حتى هذا الوقت لذلك لن يتم تحديد الموعد النهائى لعرضه الا بعد تسلم النسخة بشكل رسمي.
وأضاف ان نفس المشكلة حدثت مع فيلم «Action Jackson» للنجمة الهندية سوناكشى سينها. وليس من المتوقع ان يتم عرض الفيلم قبل حلول موسم رأس السنة السينمائى المقبل خاصة أن قوانين غرفة صناعة السينما تحتم على موزعى الافلام الاجنبية طرحها اما قبل او بعد الموسم بأسبوعين على أقل تقدير لتفسح المجال للافلام المصرية.
 تدور أحداث الفيلم «هابى نيو يير» حول فرقة موسيقية استعراضية تتعرض لعدة مواقف غير سارة خلال احتفالات رأس السنة . ويشارك ببطولته النجم الهندى شاروخان وديبيكا بادكون واخراج فرح خان.