الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد زاهر: رفضت استغلال «فرج» فى البطولة المطلقة

أحمد زاهر: رفضت استغلال «فرج» فى البطولة المطلقة
أحمد زاهر: رفضت استغلال «فرج» فى البطولة المطلقة




كتبت- مريم الشريف

نفى أحمد زاهر ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية حول أن اسم مسلسله الجديد «وهم الحياة»..
وأضاف «زاهر» أن المسلسل مازال فى مرحلة الكتابة، للسيناريست وليد يوسف، ويشاركه البطولة كل من الفنانة رانيا يوسف وروبي ومازال جارياً اختيار باقى فريق العمل.
وكشف أنه من المقرر أن يبدأ تصويره منتصف يناير المقبل، موضحا بأن دوره مختلف تمامًا عما قدمه من قبل.
وعن نجاح دوره فى مسلسله الأخير «كلام على ورق» عبر عن سعادته بنجاح الشخصية والعمل ككل، مؤكدا بأن المفترض أن الممثل يقدم أى شخصية وأن يكون حريصًا على تنويع أدواره. وكشف عن أنه عرض عليه تكرار نفس الشخصية التى قدمها «كلام على ورق» خلال فيلم سينمائى بعنوان «فرج» إلا أنه اعتذر لعدم رغبته فى تكرار نفسه وأن يستغل نجاح شخصيته التى قدمها فى المسلسل خلال عمل آخر، موضحًا بأنه ممكن يكرر هذه الشخصية ولكن ليس الوقت الحالى وربما عقب مرور فترة طويلة من عرض مسلسل «كلام على ورق».
ومن ناحية أخرى يواصل «زاهر» تصوير مسلسله الجديد «أنا عشقت» والذى يجسد خلاله دور رجل عادى يبدأ حياته من القاع حتى يصل إلى القمة ويصبح من أشهر رجال الأعمال، ويطرأ على هذا الشخص العديد من التغيرات الجذرية خلال رحلة صعوده لعالم المال.
وقال أنه اقترب على الانتهاء من تصوير كافة مشاهده فى العمل، حيث من المقرر ينتهى منها خلال عشرين يومًا فقط.
الجدير بالذكر أن «أنا عشقت» يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم أمير كرارة، ومنذر رياحنة، داليا مصطفى، هالة فاخر، نجلاء بدر، إدوارد، وهى رواية عن الكاتب الكبير محمد المنسى قنديل والمخرجة مريم الأحمدى فى أولى تجاربها الإخراجية.
ويدور العمل حول فتاة تدعى «ورد» والتى تجسدها داليا مصطفى تربطها علاقة عاطفية مع «حسن» الذى يجسده أمير كرارة، وتحدث أشياء معينة تجعله يتركها ويسافر بالقطار وأثناء ذلك تحاول اللحاق به لتمنعه من السفر إلا أنها لم تتمكن من هذا مما يسبب لها صدمة ينتج عنها حالة تجمد لها وهو مرض نادر جدًا، حيث يعتقد من حولها أنها ماتت ولكنها مجرد حالة نفسية.