الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هالة: الأدوار «التراجيدية» أصابتنى بـ«الاكتئاب»وأعود للكوميديا

هالة:  الأدوار «التراجيدية» أصابتنى بـ«الاكتئاب»وأعود للكوميديا
هالة: الأدوار «التراجيدية» أصابتنى بـ«الاكتئاب»وأعود للكوميديا




كتبت - سهير عبدالحميد

قالت هالة فاخر إنها تريد أن تخرج من إطار الأعمال التراجيدية التى قدمتها  خلال الفترة الماضية وكان آخرها مسلسل «ابن حلال» الذى شاركت فى بطولته مع محمد رمضان وريهام سعيد وصهر الصايغ وأحمد حاتم وأخرجه إبراهيم فخر وعرض فى رمضان الماضى مؤكدة أن هذه النوعية من الأدوار ترهقها نفسيًا وعصبيًا لذلك حرصت ان تكون اعمالها الجديدة كوميدية حيث تشارك محمد هنيدى وروبى بطولة فيلم «يوم ملوش لازمة».

وتابعت هالة قائلة: على الرغم من الصدى الكبير الذى حققه مسلسل ابن حلال مع الجمهور إلا أن شخصية «أم حبيشة» أرهقتنى جدًا بسبب قسوة الظروف التى تتعرض لها خاصة سجن ابنها وشائعة موته ثم موت ابنتها هذا المشاهد تعبتنى نفسيًا جدًا وما يعوضنى هو أن الناس صدقتنى جدا خاصة اننى مصنفة لدى الجمهور اننى فنانة كوميدية.
واشارت فاخر قائلة: قاربت على إنهاء تصوير فيلم «يوم ملوش لازمة» مع محمد هنيدى ومن المفترض عرضه فى موسم نصف السنة وأجسد فيه شخصية أم هنيدى وهو عمل كوميدى ووجدته فرصة اعود من خلاله لجلدى بجانب اننى لا يمكن أن أشارك فى فيلم به هنيدى ولا أقدم دورًا كوميديًا.
على جانب آخر أكدت هالة فاخر أن البرنامج الذى سيجمعها بالفنان عزت أبوعوف والذى يحمل عنوان «عزت وهالة عاملين حالة» وتحضر له منذ عام ونصف العام مازال يواجه ازمة فى التمويل، فبعد أن تم الاتفاق مع قناة التحرير لعرضه   فيها لكن إدارة القناة تراجعت بسبب ارتفاع تكاليفه وأشارت إلى أنها معجبة بفكرة البرنامج لأنه يجمعها بصديقها عزت أبوعوف الذى يكونان ثنائيًا ناجحًا فى اى عمل يقدمانه سويا حيث سبق وشاركته اعمالاً مثل «أيظن» و«حلم العمر» وغيرهما من الافلام والمسلسلات.
وقالت:  فكرة البرنامج تدور فى قالب اجتماعى خفيف ويضمن فقرات حوارية وفقرة للمطبخ  وأنا حابة تجربة تقديم البرامج وأجد نفسى فيها وسبق وخضتها من قبل.
يذكر أن آخر أعمال هالة فاخر السينمائية كان فيلم «بوسى كات» الذى شاركت فى بطولته مع راندا البحيرى وعلاء مرسى وانتصار وأخرجه علاء الشريف وعرض منذ عامين.