الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الاتحاد يكشف «المؤامرة» على «السكندرى»

رئيس الاتحاد يكشف «المؤامرة» على «السكندرى»
رئيس الاتحاد يكشف «المؤامرة» على «السكندرى»




اتهم محمود مشالى رئيس الاتحاد السكندرى اللاعب إبراهيم الشايب بالتآمر على النادى كما وصفه عز حسين نائب رئيس النادى بالجندى الهارب من المعركة.
وعلق محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على تغيب إبراهيم الشايب لاعب الفريق عن التدريبات لليوم الثانى على التوالى، قائلاً: «إن المؤامرة كشفت نفسها مبكراً والآن عرفنا سبب الخسارة من النصر فى الجولة الماضية للدورى»، كما علق عز حسين على تمرد الشايب، قائلاً: «العسكرى عندما يهرب من الميدان يتم ضربه بالنار»، فى إشارة منه إلى تصرف اللاعب بالهروب من التدريبات رغم الموقف الصعب لفريقه بالدورى الممتاز.
 فى ذات الصدد، قام رئيس الاتحاد السكندرى بالموافقة على حضور ما يقارب من 100 مشجع لتدريبات الفريق لمساندة اللاعبين والجهاز الفنى، كما قامت الجماهير بتوجيه هجومًا حادًا ضد إبراهيم الشايب واتهمته بالهروب من ساحة القتال. ومن المنتظر أن يسافر فريق الاتحاد السكندرى إلى القاهرة عقب خوض مران أمس الأول للدخول فى معسكر مغلق لحين إقامة مباراة طلائع الجيش.
وفى نفس السياق دبت حالة كبيرة من الغضب الجماهيرى داخل نادى الاتحاد السكندرى عقب الخسارة الأخيرة أمام النصر بهدفين مقابل هدف فى الأسبوع الـ13 لمسابقة الدورى الممتاز، حيث أبدت الجماهير استياءها الشديد من اللاعبين، وإن كانت أخلت الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن من مسئولية تراجع النتائج والتى أرجعوها إلى تراخى اللاعبين داخل الملعب.
غضب جماهير الاتحاد السكندرى، أدى لاتخاذ مجلس الإدارة قراراً بدخول اللاعبين من الباب الخلفى للنادى لتجنب الاحتكاك باللاعبين وهو ما رفضه الثنائى على فرج وفتحى مبروك اللذان دخلا الملعب من الباب الرئيسى ليشتبكا مع بعض الجماهير مما أسفر عن إصابة على فرج فى رأسه.