السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يرفض التعاقد مع «زيدان»

الأهلى يرفض التعاقد مع «زيدان»
الأهلى يرفض التعاقد مع «زيدان»




عقد علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة اجتماعًا مع الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى، لمناقشة عدة أمور خاصة بالفريق، يأتى فى مقدمتها تدعيم الفريق بعدة صفقات خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.
وفى نفس السياق طلب علاء عبدالصادق من اللاعبين الصاعدين عدم التحدث فى أى عروض احتراف تأتيهم من أندية أوروبية أو خليجية، مؤكداً لهم استحالة التفريط فى أحدهم خلال الموسم الحالى على أقل تقدير، وأكد عبد الصادق، أن الحديث عن تلقى محمود حسن تريزيجيه أو رمضان صبحى أو كريم بامبو عروضاً من أندية خارجية غير منطقى، على الأقل خلال هذه الفترة التى يواجه فيها الأهلى ظروفاً صعبة للغاية، بسبب الغيابات المتتالية للإصابات أو الإيقافات، مؤكدًا أن النادى لن يستغنى عن أحد من نجوم الفريق فى يناير لحاجة الجهاز الفنى لهم، ويُفاضل الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق بين ما يقرب من 50 «CV» للاعبين أجانب من إفريقيا وأمريكا اللاتينية، تمهيداً للتعاقد مع اثنين فى مركزى الهجوم والوسط المدافع، بعدما اتفق الجهاز الفنى بشكل كبير على الاستغناء عن البوركينى موسى إيدان، الذى لم يُثبت نفسه مع الفريق حتى الآن.
من جهة أخرى دخل رمضان صبحى، لاعب وسط النادى الأهلى دائرة اهتمامات فريق لايبزج الألمانى، الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية، تمهيداً للتعاقد معه، خلال الفترة المقبلة مع تألقه مع الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، ومساهمته فى الحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن رمضان صبحى، كان تحت أنظار رالف رانجنيك المدير الرياضى للنادى الألمانى، للتعرف على مستواه وإمكانياته الفنية قبل التعاقد معه.
على جانب آخر أبدى مسئولو النادى الأهلى تحفّظهم على ضم محمد زيدان لاعب المنتخب الوطنى السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدة أسباب أهمها وجود أكثر من لاعب بديل فى مركزه أمثال وليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد ناجى جدو والصاعد رمضان صبحى ومحمد فاروق المنضم هذا الموسم من المقاولون العرب.
 واعترف علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، بأن أحد وكلاء اللاعبين عرض زيدان على القلعة الحمراء مؤخراً، لكنه اتبع كلامه قائلاً: سيكون من الصعب ضم زيدان، رافضاً الكشف عن تفاصيل أو أسباب هذه الرفض.
لكن قال مصدر فى الأهلى إن وجود أكثر من لاعب بديل لـ«زيدان» بالإضافة إلى أن طلبات اللاعب المالية يقفان دون انتقال لاعب بروسيا دورتموند الألمانى وبنى ياس الإماراتى السابق للقلعة الحمراء.