الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جدل فى المصرى البورسعيدى بسبب «طارق يحيى»

جدل فى المصرى البورسعيدى بسبب «طارق يحيى»
جدل فى المصرى البورسعيدى بسبب «طارق يحيى»




تسود حالة من الجدل فى أوساط الشارع البورسعيدى بشأن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى بقيادة طارق يحيى من حيث استمراره أو رحيله حتى نهاية الموسم وبين عودة التوأم مجددا إلى قيادة القلعة الخضراء بعد سلسلة الهزائم المتوالية التى لحقت بالفريق.
ويتردد بين الاوساط الجماهيرية إسم التوأم للعودة من جديد لقيادة الفريق، حيث فسرت هذه الأصوات أن التوأم قادر على عودة الروح والانضباط من جديد خاصة فى هذه المرحلة الحرجة.
وفى الوقت ذاته ترى قطاعات واسعة من الجماهير ضرورة استمرار طارق يحيى حتى نهاية الموسم للحفاظ على استقرار الفريق.
وعلى جانب آخر أكد مجلس ادارة النادى المصرى تمسكه بطارق يحيى كمدير فنى للفريق موضحا أنه فى حالة اصراره على استقالته سوف يتم قبولها.
وفى نفس السياق أكد طارق يحيى، المدير الفنى لفريق المصرى، استمراره على رأس القيادة الفنية للقلعة الخضراء رغم سوء النتائج، التى حققها الفريق مؤخرًا بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية من فرق الزمالك ومصر المقاصة والجونة وبتروجيت على التوالى.
 قال المدير الفنى إن الفترة المقبلة سوف تشهد تصحيح جميع الأخطاء والسلبيات التى واجهت الفريق»، مشيرًا إلى أن حالة الفريق الفنية والبدنية تعتبر جيدة إلى حد ما، ولكن كل ما ينقص اللاعبين هو عودة الثقة على تحقيق الفوز بعدما افتقدنا هذه الميزة فى الجوالات الماضية. تابع طارق يحيى، حذرت اللاعبين أكثر من مرة بالتركيز دائما أمام المنافس وعدم الاستهتار بالخصم والتصميم على تحقيق الفوز إلا أن حالة من التوهان وعدم التركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى صاحبت اللاعبين فى معظم فترات الجولات الأربع الماضية.
شدد «يحيى» على أن الجهاز الفنى فى طريقه لاتخاذ قرارات صارمة أمام المقصرين والمتخاذلين، لافتاً إلى أنه من المستحيل أن يرحل عن الفريق قبل أن يقوم بتصحيح أخطاء الفترة الماضية، حتى يعود المصرى لتحقيق النتائج الطيبة لإرضاء جماهير بورسعيد، التى تتحمل الكثير من المتاعب من أجل رؤية فريقها فى أحسن حال.