الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفى محرم: مصير «عصر الحريم» مازال مجهولا وأنتظر قرار السينمائيين

مصطفى محرم: مصير «عصر الحريم» مازال مجهولا وأنتظر قرار السينمائيين
مصطفى محرم: مصير «عصر الحريم» مازال مجهولا وأنتظر قرار السينمائيين




قال السيناريست مصطفى محرم إنه ينتظر نتيجة التحقيق الذى تجريه نقابة السينمائيين مع المنتج هشام شعبان بعد الشكوى التى تقدم بها هو والمخرجه ايناس الدغيدى لرغبتهم فى سحب مسلسل «عصر الحريم» من الشركة ورد العربون الذى تقاضوه حتى يتم تنفيذ المسلسل مع شركة أخرى لأن شركة كنج توت منذ ان اتفقت معه على المسلسل منذ ثلاث سنوات وهو فى الادراج ولا يوجد اى نية لتقديمه وهذا ما دفعه لتقديم شكوى ضدهم حتى يخرج المسلسل للنور.
وقال محرم  المخرجه إيناس الدغيدى انتهت من كل تحضيرات المسلسل منذ أكثر من عام وعاينت أماكن التصوير واختارت الفنانين ورشحت للبطولة صفية العمرى ودرة ومصطفى فهمى  حيث بجانب أن قصته وموضوعه به دراما كبيرة وأنه لم يستمتع فى كتابة عمل مثلما حدث مع «عصر الحريم» لذلك لا يجد سببا لتعنت الشركة المنتجه سواء لتقديمه أو اعادته لى أنا وإيناس الدغيدى لنبحث عن جهة إنتاج أخرى لتقديمه خاصة أن هناك تشوقا لتقديمه لان هذه أول تجربة درامية لايناس الدغيدى.
وأشار محرم إلى أنه حتى الآن لم يحرك أى دعوى قضائية ضد شركة كنج توت وأنه على اساس نتيجة الذى تجريه نقابة السينمائيين سيتصرف.
على جانب آخر اشار محرم الى ان مصير مسلسل «أولاد منصور التهامى» أصبح مجهولا ولا يعلم موعدا لتنفيذه بسبب الحالة الصحية لنور الشريف، حيث كان من المفترض تنفيذه لرمضان القادم وانه مجمد لحين اشعار آخر.