الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يفتح مزاد «أنطوى» بـ20 مليون جنيه

الإسماعيلى يفتح مزاد «أنطوى» بـ20 مليون جنيه
الإسماعيلى يفتح مزاد «أنطوى» بـ20 مليون جنيه




كتبت - رحاب الصادق

بدأت إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود فى إعادة ترتيب الأوراق، وإنهاء الأزمات بالفريق الكروى وعلى رأسها المحافظة على النجوم، الذين هددوا بالرحيل فى ظل وجود إغراءات من أندية كبرى مثل الأهلى والزمالك.
 وطلب محمد أبو السعود رئيس النادى من الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو التفاوض مع شوقى السعيد مدافع الفريق، بتجديد عقده، خاصة بعدما تلقى اللاعب عرضاً جاداً من النادى الأهلى، لضمه عقب تألقه، وتواجده فى صفوف المنتخب الوطنى خلال الفترة الماضية.
كما كلف مجلس إدارة القلعة الصفراء مدربى قطاع الناشئين بتحديد اللاعبين الموهوبين لعمل عقود لهم، خوفا من هروبهم.
وفى نفس السياق رفضت إدارة الإسماعيلى التفريط فى مهاجمه الغانى جون أنطوى هداف الدورى برصيد 11 هدفا خلال الفترة الحالية، وتمسكه ببقاء اللاعب حتى نهاية الموسم الحالى.
وأكد أبو السعود أنه تلقى عدة عروض لشراء اللاعب من أندية وشركات أجنبية وصلت إلى مليونى دولار ما يوازى 15 مليون جنيه مصرى، لكن النادى سينتظر لنهاية الموسم، وسيكون تحديد مصير المهاجم الغانى عند وصول مبلغ مالى أكبر بشرط عدم تأثر الفريق الكروى فنيًا برحيله.
ووفقًا لمصدر بالإسماعيلى فإن إدارة النادى تُخطط لبيع أنطوى بما لا يقل عن 20 مليون جنيه لأحد الأندية العربية أو الأوربية، مع رفض المجلس فكرة بيعه داخل مصر لأى ناد.
فيما رفض أبو السعود أيضا التفريط فى اللاعب أحمد سمير فرج ظهير أيسر الفريق على خلفية أزمته الأخيرة مع البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق.
ويسعى حاليا رئيس النادى لإقناع المدير الفنى بالإبقاء على أحمد سمير فرج، نظرا لحاجة الفريق لجهوده فى مركز الظهير الايسر بجانب بهاء مجدي، خاصة أن ماراثون الدورى هذا الموسم سيكون طويلا.
ويأمل رئيس الإسماعيلى فى الوصول لحل مع المدير الفنى للفريق يبقى على أحمد سمير بالفريق عارضا اعتذار اللاعب فى مؤتمر صحفى للمدير الفنى من أجل إنهاء الأزمة وإعادة المياه إلى مجاريها واستعادة الفريق لجهود أحمد سمير فى المباريات المقبلة.. من جهة أخرى يكثف مسئولو الإسماعيلى المفاوضات مع نظرائهم فى الزمالك لضم أحمد على مهاجم الأبيض، وعودته مرة أخرى لناديه القديم مستمرة.
ويأمل مسئولو الدراويش استغلال علاقتهم الطيبة مع مسئولى الأبيض، وقدرتهم على إقناع الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى باتشيكو فى تخلى عن اللاعب وعودته مرة أخرى لبيته القديم.
ويحتاج الدراويش لتدعيم مركز رأس الحربة، فى ظل النقص العددى الواضح لديهم فى المركز الذى لا يوجد فيه لاعب مؤثر سوى الغانى جون أنطوى هداف الدورى العام.
على جانب آخر رفض البرازيلى ريكاردو المدير الفنى لفريق الإسماعيلى تدخل لجنة التسويق فى اختصاصاته، وكذلك عمل الجهاز الفنى بعد أن هددت لجنة التسويق بالنادى بالاعتذار والاستقالة إصرارها على فرض لاعبين على الجهاز الفنى لإشراكهم فى المباريات لمجرد أنهم من اختيار لجنة التسويق بالنادى.. وتدخل رئيس النادى لاحتواء الأمر وشدد المدير الفنى للفريق أن الجهاز الفنى خط أحمر، ولايجوز التدخل فى عمله على الإطلاق وسط حالة من الغضب من أعضاء لجنة التسويق، والذى يتبع أفرادها رئيس النادى، ونجله الأمر الذى دفع الجهاز الفنى لإبعادهم عن اللاعبين تماما حتى لا يقومون بإثارة اللاعبين وتحريضهم على الجهاز الفنى خاصة، ممن لم يشاركوا مع الفريق فى المباريات.
هذا ويعول الجهاز الفنى للدراويش على خبرات ومهارات بعض نجومه الكبار من اجل تحقيق نتائج مميزة فى الدورى لاسيما حسنى عبد ربه وعصام الحضرى وعمرو السولية.