السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صابرين: الدراما التليفزيونية تستهوينى

صابرين: الدراما التليفزيونية تستهوينى
صابرين: الدراما التليفزيونية تستهوينى




صابرين نفت ما تردد حول مشاركتها فى مسلسل ينتمى إلى دراما الصعيد للعرض خلال شهر رمضان القادم.
وقالت إن لديها عددًا من الأعمال الدرامية مازالت تقوم بدراستها، حيث لم توقع عقد آيا منها حتى الوقت الحالى، ولكن لا يوجد بينها أى عمل يناقش قضية فى صعيد مصر.
وأضافت أن لديها عملاً دراميًا ينتمى إلى المسلسلات ذات الحلقات الطويلة الفترة الحالية، حيث يصل إلى ستين حلقة إلا أن مشاركتها فى هذا العمل تعتبر قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة لها، خاصة لكونها تقلق من وجودها فترة طويلة على الشاشة أمام المشاهد، فيما عدا إذا كان هذا المسلسل يتضمن قصة قوية جدًا تجذب المشاهد له.
وذكرت أنها تتمنى المشاركه به خاصة انها تجربة ممتعة نالت حظها وأثبتت نجاحها الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها تحرص على مشاهدة مسلسل»الخطيئة» والذى يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية وينتمى إلى هذه النوعية من الأعمال الدرامية ذات الحلقات الطويلة، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، شيرى عادل، يوسف فوزى، ومن تأليف فداء الشندويلى واخراج أحمد سمير فرج.
وعبرت عن رغبتها الفترة القادمة فى تقديم عمل درامى بنفس قوة اعمالها الفنية السابقة، بالاضافة إلى تقديم شخصية جديدة بها نوع من التراجيديا، بعيدا عن الشخصيات الكوميدية التى قدمتها فى كل من «دكتور أمراض نسا» و«الشك».
وعن مشاركتها فى مسلسلها الأخير «دكتور أمراض نسا» الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، أكدت أنها تجربة جيدة وسعيدة لمشاركتها فيها مع عدد كبير من الفنانين منهم مصطفى شعبان، حورية فرغلى، الفنانة الاردنية صفاء سلطان، والمؤلف احمد عبدالفتاح والمخرج محمد النقلى.. وعما تردد حول قيام نقابة الاطباء بمقاضاة المسلسل مبررة انه يسىء لسمعة الاطباء، قالت إن العمل لم يسىء إلى الأطباء فى أى شىء.
وتابعت قائلة: «نحن اعتدنا على مهاجمة أعمالنا الفنية، كما أن ذلك فى صالح العمل خاصة أنهم قدموا لنا بروباجندا لدى عرض المسلسل».
ونفت أن يكون العمل قد تعرض لظلم من حيث نسبة المشاهدة الجماهيرية له، حيث إنه حقق نسبة مشاهدة جيدة فى ظل كم هائل من المسلسلات المعروضة خلال شهر رمضان، فضلاً عن عرضه على قناة فضائية واحدة بشكل حصرى.. وعبرت عن رفضها لعرض الاعمال الدرامية على قناة فضائية واحدة حصريا، حيث إن هذا النوع من العرض يؤدى إلى انخفاض نسبة المشاهدة للعمل الفنى مقارنة بأعمالها الدرامية السابقة كمسلسل «الشك» الذى عرض على أكثر من قناة فضائية خلال شهر رمضان عام 2013مما جعله يحقق أكبر نسبة مشاهدة.
وشاركها فى بطولة «الشك» عدد كبير من الفنانين منهم حسين فهمى،رغدة،مى عزالدين،نضال الشافعى،مكسيم خليل، هبة مجدى،ومن اخراج محمد النقلى.. ومن ناحية أخرى عبرت صابرين عن نيتها فى تقديم عمل مسرحى الفترة المقبلة، الا انها تنتظر العمل المناسب الذى تشارك به الذى لابد ان يكون نابعًا عن قصة ذات مضمون قوى وفن حقيقى.
وأبدت سعادتها بتجربة «تياترو مصر» لأشرف عبدالباقى بالاضافة إلى «مسرحية بابا جاب موز»، وغيرهما من الاعمال المسرحية التى يتم تجهيزها الفترة الحالية التى تمثل عودة جيدة للمسرح عقب غياب كبير خلال السنوات الماضية التى اعقبت ثورة 25 يناير، مشيرة إلى أنها بدأت تشم رائحة المسرح قادمة بقوة.
وعن السينما قالت : أبحث عن عمل يناسب قدراتى وحين أجده سوف أعود.