السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد غياب عامين .. «محمد سعد» يبحث عن بطلة لـ«حياتى مدلدلة»

بعد غياب عامين .. «محمد سعد» يبحث عن بطلة لـ«حياتى مدلدلة»
بعد غياب عامين .. «محمد سعد» يبحث عن بطلة لـ«حياتى مدلدلة»




بعد غياب عامين عن شاشة السينما يعود محمد سعد بفيلم جديد يحمل عنوان «حياتى مدلدلة» الذى يتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكى ويقوم بكتابته محمد نبوى وسامح سر الختم ويخرجه شريف عابدين فى أول تجربة إخراجية له ومن المقرر أن يبدأوا تصويره منتصف يناير المقبل حتى يلحقوا بموسم الصيف.
وهذا حسبما أكده أحمد السبكى منتج الفيلم الذى قال إنه يسعد بالتعاون مع محمد سعد فى أعماله الذى يتفاءل بأفلامه خاصة أن له جمهوره الذى ينتظر أفلامه.
وأشار السبكى إلى أنه اختار اسم «حياتى مدلدلة» ليكون الاسم المبدئى للفيلم الذى يحمل رسالة مهمة وهى أن الناس مهما تسارعوا وحاربوا بعض فإن الدنيا لا تتحمل أى صراع وأنها أقصر من أن نضيعها فى الحروب لذلك اختاروا اسم الفيلم ليكون «حياتى مدلدلة» لأنهم وجدوه أنسب لرسالة الفيلم، الذى يعنى أن حياة البطل فاضية.
وأشار السبكى إلى أن محمد سعد يواصل الجلسات التحضيرية مع المخرج لتحديد ملامح الشخصية الذى أكد أنها ستكون مفاجأة وسيخرج فيها عن إطار الشخصيات التى اشتهر بها سعد فى أفلامه، وجار البحث عن بطلة تشاركه الفيلم.
يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كان فيلم «تتح» عام 2013 وشاركته البطولة دوللى شاهين أخرجه سامح عبدالعزيز وأنتجه أحمد السبكى.
على جانب آخر لم يحدد محمد سعد ما إذا كان سيقدم جزءًا ثانيًا من مسلسل «فيفا أطاطا» الذى سبق أن قدمه فى رمضان الماضى أم لا وسيحدد مصير هذا العمل خلال أيام.