الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كابوس «الفضاحيات» يهدد مستقبل الكرة فى مصر

كابوس «الفضاحيات» يهدد مستقبل الكرة فى مصر
كابوس «الفضاحيات» يهدد مستقبل الكرة فى مصر




نعيش فى وقتنا الحالى «كابوسًا» كبيرًا اسمه «الفضاحيات» وأقصد بها الفضائيات فقد تحولت هذه القنوات إلى وصلاتً للردح والشتيمة وكل سخر برامجه لخدمة مصالحه.
عدوى البرامج السياسية انتقلت إلى الرياضة فى الماضى كان هناك مقولة «الرياضة.. أخلاق» قبل أن تكون ممارسه وقد حولتها البرامج التى تفتعل المشاكل إلى «الرياضة.. اقسام» نظرا لكثرة لجوء الرياضيين إلى المحاكم أكثر من وظيفتهم الأساسية داخل الملعب بفضل هذه البرامج التى ابعدتهم عن الحياديه وإذا اردنا ضرب مثال على كلامى فسنجد الجماهير ايضا يقولون هذا فقد قام أحد المستمعين لإذاعة نغم اف إم بالهجوم على الإعلامى خالد الغندور مقدم برنامج الوقت الاصلى حيث طالبه بالحيادية والابتعاد عن الاهلى وقال له «ابعد عن الاهلى وخليك فى الزمالك بتاعك».
وإذا انتقلنا إلى قناة النهار فسنجد الاعلامى كريم حسن شحاتة يفتح النار على أى مرشح لقيادة المنتخب الوطنى وذلك لخدمة أبيه المعلم حسن شحاتة وهذا بعد أن أكد فى برنامجه أن اسم والده يتردد بقوة لقيادة سفينة المنتخب المصري، خلفًا لشوقى غريب، المدير الفنى السابق، بعد فشل مصر فى الوصول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية 2015.
لكن كريم أبدى تمنيه أن يستقر الاختيار على المعلم لكى يعود بمنتخب الفراعنة لسابق أمجاده.