الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإرهابية» تنتقم من صاحب «محل» بـ«قنبلة» و«رسالة تحذيرية»

«الإرهابية» تنتقم من صاحب «محل» بـ«قنبلة» و«رسالة تحذيرية»
«الإرهابية» تنتقم من صاحب «محل» بـ«قنبلة» و«رسالة تحذيرية»




تم العثور على رسالة تركها أعضاء الجماعة الإرهابية مع قنبلة بأحد محال الملابس بميت حدر بالمنصورة انتقاما من صاحب المحل.. حيث جاء فى الرسالة «آخر فعالية لطلاب الجامعة وبعد تفريقها من قبل البلطجية قام صاحب محل كاوبوى بالإمساك بطالبة وحبسها داخل المحل ولم يقم باخلاء سبيلها مع رجاء المارة له إلى أن سلمها للداخلية وبناء عليه قمنا نحن الطلاب باتخاذ إجراء بسيط جدا مع صاحب المحل ليكون عبرة لغيره انطلاقا من أن عرضنا هو أغلى ما نملك».
كما جاء فى الرسالة أيضا «نحذركم هذه مجرد بداية «قرصة ودن» وإن قام أحد منكم بالمساس بعرضنا مرة أخرى فستكون نهايته وبيوتكم ومحاكم وبناتكم ليست بعيدة عنا إن الدم بالدم والعرض بالعرض والبادئ اظلم والقادم أدهى وأمر «بامضاء احنا الطلبة».
 كان خبراء المفرقعات بالدقهلية قد تمكنوا من  ابطال مفعول قنبلة بمنطقة ميت حدر بالمنصورة بالقرب من مبنى الغرفة التجارية وقصر ثقافة المنصورة.. تركها مجهولون داخل شنطة فى محل ملابس واكتشفها صاحب المحل الذى بحث عن صاحب الشنطة فلم يجده فاتصل بالأجهزة الأمنية وبفحص الشنطة تبين أن بداخلها جسماً اسطوانى به مجموعة من الاسلاك ومؤقت وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيا بمحيط المنطقة وقام خبراء المفرقعات  بتمشيطها.