الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدارة الطلائع تحسم مصير طلعت يوسف بالبقاء أو الرحيل

إدارة الطلائع تحسم مصير طلعت يوسف بالبقاء أو الرحيل
إدارة الطلائع تحسم مصير طلعت يوسف بالبقاء أو الرحيل




 كتب - محمد عصام


يجتمع طلعت يوسف المدير الفنى لفريق طلائع الجيش بجهازه المعاون عقب الهزيمة من الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة لبحث أسباب سقوط وتراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة وتحديد مصير الاستمرار فى مهمة القيادة الفنية للفريق أو الرحيل.
كان المدير الفنى قد قرر إلغاء اللقاء الودى الذى كان مقررا إقامته الخميس وفريق بيبسى وفضل الحصول على راحة سلبية للاستقرار على القرار النهائى قبل بدء الاستعداد للقاء الفريق القادم أمام الرجاء بالجولة الـ15 بالدورى العام.
وفى نفس السياق ترددت أنباء قويه عن تقديم طلعت يوسف استقالته بعد هزيمة الفريق من الاتحاد السكندرى وينتظر قرار الادارة بالموافقة على الاستقالة أو رفضها.
من جانبه انتقد يوسف، المستوى السيئ الذى ظهر عليه مهاجم الفريق، الإيفوارى أوسو كونان.. مشيرا إلى أن «اللاعب لم يكن موفقًا تمامًا فى مباراة ، ورفعنا له الكثير من الكرات ووصلت له أكثر من هجمة خطيرة عبر زملائه، لكنه لم يتعامل معها بشكل جيد».
وأضاف طلعت يوسف: «مع توالى إهدار الفرص السهلة دفعت بمحمود فتح الله فى مركز رأس الحربة فى آخر ربع ساعة من زمن المباراة، وهو ما خلق مساحات فى الخط الخلفى استغلها الاتحاد وسجل هدفين فى الوقت بدل الضائع».
وقال يوسف: إن الضغط النفسى والعصبى الذى وقع على ﻻعبيه بسبب الهزيمة من دجلة فى المباراة الماضية كان أحد الأسباب فى هزيمة فريقه أمام الاتحاد السكندرى بثلاثية.. مضيفا أن لاعبيه حاولوا تعويض الهزيمة من دجلة أمام الاتحاد السكندرى حيث اندفعوا هجومياً لتسجيل هدف التعادل من أجل العودة للمباراة.
أكد يوسف، أن اللاعبين يتحملون جزءاً كبيراً من الهزيمة بسبب عدم تنفيذ التعليمات وترك المساحات فى الخط الخلفى فى الوقت بدل الضائع مما جعل الطريق مفتوحًا أمام مهاجى الاتحاد..   واضاف يوسف: أنه سيعمل على علاج الأخطاء والوقوف على أسباب الخسارة مع ﻻعبيه.