الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى ينصب شباكه على نجوم الدراويش فى الانتقالات الشتوية

الأهلى ينصب شباكه على نجوم الدراويش فى الانتقالات الشتوية
الأهلى ينصب شباكه على نجوم الدراويش فى الانتقالات الشتوية




طلب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الاسبانى جاريدو تدعيم صفوف الفريق بثلاثة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لاسيما وأن المدير الفنى يرى إن هناك أكثر من مركز داخل الفريق بحاجة للتدعيم أبرزها خط الوسط.
وأبدى جاريدو اعجابه بلاعب وسط الاسماعيلى محمود عبدالعزيز الذى يجبد التغطية الدفاعية أمام الخط الخلفى ليكون بجوار الثنائى حسام عاشور وحسام غالى فى ظل تراجع مستوى أحمد خيرى والذى بات مرشحا بقوة للرحيل فى يناير. ومن المنتظر أن تتقدم إدارة الأهلى بعرض رسمى للإسماعيلى لضم عبدالعزيز هذا بخلاف المفاوضات القائمة حاليا بين ادارة الناديين  بشأن عمرو السولية لاعب وسط الدراويش.
هذا واستقر الجهاز الفنى على قيد 25 لاعبا فقط فى القائمة الأفريقية للموسم الجديد، والتى سوف يتم إرسالها بشكل نهائى قبل منتصف يناير وهى قائمة اللاعبين التى يحق لها الاشتراك فى مباريات دورى الأبطال من بدايتها.
الجهاز الفنى استقر على قيد 22 لاعبا فقط من الموجودين حاليا فى قائمة الفريق، على أن يتم قيد اللاعبين الثلاثة الجدد، الذى ينوى الجهاز الفنى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بينما سيتم استبعاد بعض اللاعبين وفى مقدمتهم البوركينى موسى يدان وأحمد خيرى وإسلام رشدى وكريم بامبو وعمرو وردة ومحمد حسن.
على صعيد آخر توصل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمود مشالى، لاتفاق شبه نهائى مع مسئولى النادى الأهلى للحصول على خدمات عمرو وردة لمدة 6 شهور بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير القادم. وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين مسئولى الاتحاد السكندرى وإدارة الأهلى أسفرت عن الاتفاق على انضمام وردة لزعيم الثغر على سبيل الإعارة مع إمكانية تحويل الصفقة لبيع نهائى عقب انتهاء فترة الإعارة مقابل سداد مبلغ مالى معين سيتم الاتفاق عليه لاحقا.
من ناحية أخرى أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن اللجنة لم تحدد الموعد الجديد لمباراة الأهلى والمصرى المؤجلة من الأسبوع الـ14 بالدورى العام، موضحا أن جميع مؤجلات الأهلى سيتم إعلان مواعيدها عقب قرعة دورى الأبطال الأفريقى يوم 22 ديسمبر الجارى.