السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الزمالك يجتمع بـ«باتشيكو» لحسم مصير الراحلين فى يناير

مجلس الزمالك يجتمع بـ«باتشيكو» لحسم مصير الراحلين فى يناير
مجلس الزمالك يجتمع بـ«باتشيكو» لحسم مصير الراحلين فى يناير




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

يعقد مجلس ادارة نادى الزمالك اجتماعًا مع المدير الفنى البرتغالى لفريق كرة القدم جايمى باتشيكو خلال الايام المقبلة قبل لقاء الفريق أمام الجونة لبحث احتياجات الفريق فى الفترة المقبلة وتحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما تقدم عدد من الاندية وعلى رأسها المصرى والاتحاد والمقاولون العرب والرجاء بطلبات لضم لاعبى الفريق الذين لا يشاركون بصورة اساسية خاصة رضا العزب وصالح موسى ومحمود جنش وعبد الله سيسيه ومعهم الشباب ياسر ابراهيم  ويوسف اوباما ومحمد عبدالمجيد ومحمد بازوكا.


من جانبه  اكد اسماعيل يوسف أن  الجهاز الفنى سيعقد اجتماعًا لتحديد اللاعبين الذين سيتم الموافقة على اعارتهم من عدمه مؤكدا صعوبة الموافقة على كل هذه الطلبات خاصة أن الموسم مازال طويلاً والفريق فى حاجة لجميع لاعبيه مشيرا إلى أن المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو حدد يوم الاثنين المقبل الموافق 22 من الشهر الجارى لحسم الامر فيما يتعلق برحيل اللاعبين من عدمه وان كان كان هناك تمسك بجميع اللاعبين.
وقال مدير الكرة بالفريق الابيض أن الجهاز الفنى سيتعامل مع العروض التى تلقاها النادى بصورة رسمية من الاندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعبين رافضا التعامل مع وكلاء اللاعبين او السماسرة.
وكانت نادى المقاولون العرب قد تقدم بعرض رسمى لاستعارة الثنائى صالح موسى وزميله الشاب يوسف اوباما كما تقدم الاتحاد السكندرى بعرض رسمى لضم محمود جنش ومحمد بازوكا والمصرى يرغب فى ضم رضا العزب كما يسعى سموحة والرجاء والاسماعيلى لضم  اسلام جمال وياسر ابراهيم ومصطفى فتحى.
وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن الاتجاه داخل الجهاز الفنى للفريق الابيض للموافقة على رحيل العزب وصالح وبازوكا ومحمد عبد المجيد الذى يسعى الجونة لضمه مع التمسك بإسلام جمال وياسر إبراهيم ومحمود جنش.    
فى الوقت نفسه كشف مصدر مسئول بالنادى الابيض. أن الزمالك توصل لاتفاق نهائى مع ادارة نادى انبى برئاسة المهندس محمد بدر لشراء مؤمن زكريا المعار من النادى البترولى بصورة نهائية بعد تسوية المديونيات الخاصة بصفقة اسلام عوض حيث سيتم جدولة مستحقات نادى انبى فيما يتعلق بالصفقتين مع دفع مقدم جار الاتفاق عليه لكنه لن يقل عن 3 ملايين جنيه.
على صعيد آخر يعقد رئيس النادى الابيض اجتماعه مع اسماعيل يوسف مدير الكرة لبحث عقد الأخير لمؤتمر صحفى غدا من عدمه حيث يطلب مدير الكرة بالفريق الابيض عقد مؤتمر صحفى عصر غدا للرد على الشائعات التى تحيط بالفريق والجهاز الفنى التى يروجها احد الصحف المعروفة انها على خلاف مع رئيس النادى واكد مدير الكرة بالزمالك انه سيتقدم بشكوى لرابطة النقاد الرياضيين ضد الصحفيين الذين يصرون على نشر اخبار غير صحيحة.