الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفربول وأرسنال.. فى «ثورة التصحيح» بالدورى الإنجليزى

ليفربول وأرسنال.. فى «ثورة التصحيح» بالدورى الإنجليزى
ليفربول وأرسنال.. فى «ثورة التصحيح» بالدورى الإنجليزى




كتب - وليد زينهم

يحتضن اليوم ملعب «انفيلد رود» الشهير فى انجلترا قمة كروية ساخنة بين العملاقين ليفربول صاحب الارض والجماهير مع ضيفه ارسنال ضمن لقاءات المرحلة الـ17 من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز «البريميرليج».
ولم يقدم الفريقان حتى الآن ما هو منتظر منهما فى الدورى فليفربول تراجع فى الآونة الاخيرة بعد تعادله مع ضيفه سندرلاند وخسارة قاسية على اولد ترافورد امام مانشستر يونايتد إلى المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة.. أما ارسنال فيحتل المركز السادس قبل انطلاق مباريات المرحلة برصيد 26 نقطة.
وتعد هذه المواجهة اختبارا حقيقيا لقدرات المدربين الايرلندى برندان رودجرز مدرب ليفربول والفرنسى ارسين فينجر المدير الفنى لارسنال.
ويأمل رودجرز فى هذا اللقاء بأن يمحى من الذاكرة الهزيمة الثقيلة لفريقه بخماسية فى فبراير الماضى امام ارسنال والتى شكلت له رغم قساوتها انطلاقة قوية نحو اللقب بعد 11 فوزا متتاليا، لكنه انهى الموسم فى المركز الثانى.
كما أن ارسنال حجز الاسبوع الماضى بطاقته إلى الدور الثانى من مسابقة دورى أبطال أوروبا بعد فوز كبير على مضيفه جلطة سراى التركى برباعية وأوقعته القرعة بمواجهة موناكو الفرنسى غير المتوازن عكس ليفربول الذى اكتفى بالمركز الثالث فى مجموعته مودعا دورى الابطال حيث انتقل الى الدورى الاوروبى (يوروبا ليج) ليواجه بشيكتاش التركى.