السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأهلى» يرمم هجومه بـ«العملاق» التشادى

«الأهلى» يرمم هجومه بـ«العملاق» التشادى
«الأهلى» يرمم هجومه بـ«العملاق» التشادى




اقترب المهاجم التشادى العملاق إيزيكال من التوقيع للنادى الأهلى بعد أن منح الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق الضوء الأخضر لحسم التعاقد معه.
وقال حسام صديق وكيل أعمال اللاعب إنه تلقى اتصالاً من علاء عبدالصادق المشرف على الكرة بالأهلي، يبلغه فيه بحسم موقف إدارة القلعة الحمراء من التعاقد مع اللاعب خلال ساعات مشيراً إلى أن الجهاز الفنى للأهلى يدرس التعاقد معه فى يناير.. وأضاف صديق، أن عبدالصادق أبلغه بأن خوان كارلوس جاريدو شاهد عدداً من شرائط الفيديو الخاصة باللاعب التشادى، مشيراً إلى أن حسم موقف اللاعب سيكون خلال الساعات المقبلة، سواء بإتمام الصفقة بشكل رسمى أو صرف النظر عن اللاعب.. وأشار الوكيل إلى أن إيزيكال انتهى عقده مع الإفريقى التونسى، وأصبح لاعباً حراً وسيكون ضمه لصفوف الأهلى فى الفترة الشتوية دون أى مقابل مالى.. وأكد أن إيزيكال لديه عروض من الجزائر والسعودية وتركيا ولكنه يرغب فى الانتقال لصفوف الأهلى فى يناير وهو فى انتظار كلمة مسئولية الأخيرة.
ويرغب الأهلى فى التعاقد مع لاعب أجنبى فى مركز الهجوم لتدعيم المركز الذى يعانى فيه منذ إصابة عمرو جمال بقطع فى الرباط الصليبى وكذلك بسبب إصابة محمد ناجى «جدو» الذى خضع لجراحة هو الآخر فى الرباط الصليبى ثم أجرى جراحة لتنظيف الركبة مؤخراً.. وتجددت اصابة اللاعب محمد ناجى جدو بسبب تجدد الرشح فى ركبته خلال الأيام الماضية، مما يضعه فى أزمة كبيرة بعدما دفعته الإصابة لإجراء جراحة “تنظيف” للركبة بسبب هذه الآلام ويخشى اللاعب من تفاقم هذه الآلام أو تجددها من وقت لآخر بما يؤثر سلباً على مستقبله الكروى.. يذكر أن اللاعب أجرى «تنظيف» الركبة فى ألمانيا قبل أيام، وتعتبر الجراحة الثانية من نفس النوع التى يُجريها خلال أٍسابيع قليلة، حيث أجرى جراحة بالإمارات قبل 50 يوماً تقريباً، لكن “الرشح” تجدد، مما اضطره لإجراء جراحة أخرى فى ألمانيا.
ويمر اللاعب حاليا بحالة نفسية سيئة، خاصة أن لعنة الإصابات الطويلة لم تفارقه منذ فترة طويلة، فعندما أعير لنادى هال سيتى الإنجليزى أجرى جراحة فى مشط القدم أبعدته عن الملاعب ستة أشهر تقريباً، وبعدما بدأ يُشارك مع الأهلى ويتعافى من الإصابة حتى فوجئ بـ«لعنة» الصليبى تُعيده إلى فراش المرض.. وحاليا طالب اللاعب من الأهلى البقاء فى ألمانيا لحين الاطمئنان على نفسه، وأعلن مسئولو القلعة الحمراء تضامنهم مع اللاعب فى هذه الأزمة.