الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«شوبير»: مناصب «أبوريدة» لا تعنى أنه الأكفأ

«شوبير»: مناصب «أبوريدة» لا تعنى أنه الأكفأ
«شوبير»: مناصب «أبوريدة» لا تعنى أنه الأكفأ




يأتى هذا فى الوقت الذى فتح أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق هجومًا حادًا على هانى أبوريدة عضو اتحاد الكرة، واللجنة التنفيذية للاتحادين الدولى والأفريقى، مؤكدًا أن مناصبه الدولية لا تمنحه لقب الأكفأ بين زملائه بمجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى برئاسة جمال علام.
وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى: “أبوريدة ليس صاحب الكرة المصرية، بل فرد عادى فى المنظومة، لا أنكر أنه عضو مميز بمناصبه الدولية، لكن ذلك لا يمنحه لقب الأكفأ”.
وأوضح: “قولت أننى لن أترشح ضد أبوريدة لأسباب أدبية، لكنه عقلية مثل أى عقلية، ولا يجوز أن يتحكم فى اختيار مدربى المنتخبات والمدير الفنى للاتحاد ومناصب إدارية أخرى”.
وأضاف: “عدم ترشحى ضد أبوريدة فى انتخابات اتحاد الكرة ليس له علاقة بالكفاءة، اسباب ادبية، لأننى أكثر منه ثقلا بين أعضاء الجمعية العمومية، وأرفض العمل معه حاليًا، لأن كل مرحلة ولها ظروفها، والآن لا أصلح لأكون مرءوسًا، ولن أكون نائبًا لرئيس الاتحاد مع أبوريدة أو حسن حمدى أو الخطيب، وإذا فكرت فى الترشح، سيكون على منصب الرجل الأول، سواء فى النادى الأهلى أو اتحاد الكرة”.
واستدرك الحارس الدولى السابق: “أدرس عدم الترشح فى أى انتخابات مقبلة، لأننى نجحت فى استعادة شىء فى منتهى الأهمية، وهو مكانتى الإعلامية.