الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صراخ العجوز» يمنع الصبيان من سرقة «معلمهم الفكهانى»

«صراخ العجوز» يمنع الصبيان من سرقة «معلمهم الفكهانى»
«صراخ العجوز» يمنع الصبيان من سرقة «معلمهم الفكهانى»




ألقت مباحث الفشن ببنى سويف القبض على ثلاثة فكهانية حاولوا سرقة 300 ألف جنيه من منزل المعلم بعد أن علموا أنه يخفى بالمنزل حصيلة بيع السجائر فى السوق السوداء.
تلقى العقيد عمرو العدل مأمور مركز الفشن بلاغاً من بعض أهالى منطقة البحر الأعظم بمدينة الفشن بقيام 3 لصوص بالتعدى على عجوز ومحاولة سرقتها بالإكراه وعندما استغاثت فروا هاربين.
أسفرت تحريات الرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث الفشن بإشراف اللواء زكريا أبوزينة مدير إدارة البحث الجنائى أن وراء الحادث تشكيلاً عصابياً يتزعمه صالح محمد حسين «40 سنة» بائع فاكهة ومحمد محمد عيسى «39 سنة» بائع فاكهة ومحمد شعبان «17 سنة» صبى فكهاني.
أكدت التحريات أن المتهمين الأول والثانى اتفقا مع الثالث الذى يعمل لدى نجل صاحبة المنزل هشام كمال عز الدين على سرقة ما يمتلكه. خاصة أنه يتاجر فى السجائر فى السوق السوداء وأن متحصلات البيع 300 ألف جنيه يومياً كما أن والدته تقيم بمفردها بالمنزل. أضافت التحريات أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على التوجه إلى منزل المجنى عليها وقام أحدهم بالطرق على الباب مدعياً أنه أبورحمة وهو من المترددين على المنزل وبمجرد أن المجنى عليها فتحت الباب قاموا بدفعها وحاولوا التعدى عليها. إلا أنها استغاثت ووقعت أرضاً وظلت تصرخ وبمجرد أن تجمع الأهالى فروا هاربين.
ألقى الملازم أول هشام حسونة معاون المباحث القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا. تحرر محضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة قرر مصطفى خليل وكيل النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.