الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إحالة «الساقطة التشيكية» لـ«الجنح».. وربة منزل تحول مسكنها لوكر دعارة

إحالة «الساقطة التشيكية» لـ«الجنح».. وربة منزل تحول مسكنها لوكر دعارة
إحالة «الساقطة التشيكية» لـ«الجنح».. وربة منزل تحول مسكنها لوكر دعارة




 المحافظات- حسن الكومى وسارة الهوارى

أمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد حنفى، بإحالة مواطنة تشيكية لمحكمة الجنح بتهمة ممارسة الدعارة مقابل 3 آلاف جنيه للساعة الواحدة داخل أحد الفنادق الشهيرة بمصر الجديدة.
فيما تلقي اللواء السيد جاد الحق، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إخطارا من وحده مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الأقصر، يفيد بضبط «حسام. ح»، 21 سنة، عامل، مقيم في قنا، أثناء تواجده داخل القطار رقم 160 “القاهرة- الأقصر” عقب وصوله محطة الأقصر، وبحيازته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 250 جراماً، بقصد الاتجار وسلاح أبيض عبارة عن “مطواة قرن غزال”.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية قنا بالتعاون مع وحدة مباحث قفط من القبض علي جمال أبوالمجد محمود علي وشهرته انتربول سنة 56 عاطل ومقيم بقرية العويضات دائرة المركز مسجل خطر «فئة أ» سبق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر مزنت حوالي 2 كيلو جرام وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.
 كما تمكن قسم مكافحة جرائم الآداب بالمديرية بالتعاون مع ضباط وحدة مباحث نقادة من القبض  علي المدعوة س ب م سن 55 ربة منزل ومقيمة مدينة نفادة بإدارة مسكنها لممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب وجلب الساقطات لراغبي المتعة الحرام من الرجال وتقاضي مبالغ مالية مقابل ذلك وضبط كل من ع ح م سن 32 عامل ومقيم بقرية الخطارة دائرة المركز سبق اتهامه في عدد من القضايا حال ممارسته الرذيلة مع المدعوة س ك ع سن 35 ربة منزل ومقيمة بشلا وقرية الاوسط قمولا دائرة المركز وسبق اتهامها في عدد من القضايا.