الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لقاء سويدان: أعتذرت عن«باب الفتوح» من أجل عيون «الزعيم»

لقاء سويدان: أعتذرت عن«باب الفتوح» من أجل عيون «الزعيم»
لقاء سويدان: أعتذرت عن«باب الفتوح» من أجل عيون «الزعيم»




كتبت - سهير عبدالحميد
 

انضمت مؤخرا لقاء لأسرة مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» الذى يقوم  ببطولته عادل إمام وميرفت أمين وعزت أبوعوف وتأليف يوسف معاطى وإخراج وائل إحسان وإنتاج تامر مرسى.

وذكرت لقاء إنها سعيدة بالتعاون مع الزعيم عادل إمام للمرة الثانية بعد مسلسل «صاحب السعادة» والذى جسدت خلاله شخصية اعلامية شهيرة تحارب الفساد وانها حرصت هذا العام ان تغير من اللوك الذى ستظهر به فى «أستاذ ورئيس قسم» لأنه على حد قولها تحب أن تغير شكلها من وقت لآخر حتى لا يمل منها الجمهور وتحب أن تتعامل مع فريق عمل مختلف سواء الاستيلست او الكوافير بجانب  أن الشخصية التى تؤديها فى المسلسل ستكون مفاجأة مؤكدة انها ستغير الاحداث  ورفضت الحديث عن تفاصيل العمل بناءً على أوامر الزعيم.
وأضافت سويدان انها تواصل تصوير مسلسل آخر وهو «أريد رجلا» مع عدد كبير من الفنانين منهم إياد نصار واحمد عبدالعزيز وندى بسيونى ونرمين زعزع وميرنا المهندس واخراج بتول عرفة وتدور احداثه فى اطار رومانسى وتجسد فيه شخصية «ليلى» وهى فتاة رومانسية جداً تقع فى حب أحمد عبدالعزيز زميلها فى العمل، لكنه لا يبادلها نفس الشعور، ويتعامل معها مجرد صديقة لا أكثر.
وأشارت سويدان إلى أن العمل سيعرض خارج رمضان وسيكون مختلفاً عن نمط المسلسلات  الموجودة حاليا  حيث تشبه رومانسيته الأعمال التركية وتحاول المخرجة التصوير فى أماكن جديدة تبرز فيها رومانسية مصر .
على جانب آخر أكدت سويدان انها اعتذرت عن المشاركة فى مسرحية «باب الفتوح» وذلك لان مواعيدها ستتعارض مع مواعيد تصوير المسلسلات التى تعاقدت عليها.
وقالت: عندما عرض على المخرج الكبير فهمى الخولى المشاركة فى المسرحية كان على أساس أنها ستعرض قبل موسم الأعمال الدرامية وتصويرها لكن وجدت التحضير لها طول وأنا بدأت تصوير اريد رجلا وايضا مسلسل عادل امام فاعتذرت عن المسرحية.