الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شردى» معلقا على قضية «عز» و«زينة»: حاجة «غير محترمة» من كل الأطراف

«شردى» معلقا على قضية «عز» و«زينة»: حاجة «غير محترمة» من كل الأطراف
«شردى» معلقا على قضية «عز» و«زينة»: حاجة «غير محترمة» من كل الأطراف




كتب - محمد سعيد هاشم

 علق الإعلامى محمد مصطفى شردى على القضية المثارة حول الفنان أحمد عز والممثلة زينة قائلا: «عايشين فى الموضوع ده بقالنا سنة، ودى حاجة غير محترمة من كل الأطراف».
وأضاف شردى عبر برنامجه «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، أمس الأول: «العيال دى هتخش الجامعة وأحمد عز مش عايز يعمل التحليل، طب الأطفال دى هتعيش ازاى ده شىء موجع، ووالدتهم من حقها تطلب النسب بتاعهم».
 وواصل شردى موجها حديثه لأحمد عز: «هى رافعة عليك قضية وبتقول دول ولادك، وانت حر فى حياتك الشخصية بس اعمل التحليل لأنك قدوة فى المجتمع والجمهور مبينساش، وفيه حاجة اسمها احترام المجتمع اللى مش ناقص عاهات وتشوهات غير أخلاقية».
«أحمد عز وزينة» قضية شغلت الرأى العام وأثارت جدلا واسعا خلال عام 2014 بعد أن عادت «زينة» من الولايات المتحدة الامريكية فى يناير الماضى بصحبة طفلين توأم حديثى الولادة وصرحت بأنهما أبنائها من الفنان «أحمد عز»، الأمر الذى دفع أحمد عز لإنكاره تماما ورفض الحديث فى الموضوع قائلًا إن رجولته تمنعه من الخوض فى الأعراض.
وسبق الأزمة الحالية شائعة قبلها بعدة أشهر حول زواج «زينة وعز» سرا، وقام كل الطرفين بنفيها حيث قال «عز» إن مثل هذه الشائعات تطارده مع كل عمل جديد،  كما قالت «زينة» إن كل ما يربطها بـ «عز» علاقة صداقة قوية وأن خبر زواجهما لا أساس له من الصحة, لتعود بعد عدة أشهر تثير الجدل وتؤكد زواجها منه وأنه والد توأمها.
وقامت «زينة» بتحرير محضر ضد «عز» بعد عودتها من الولايات المتحدة الامريكية لإجباره على الاعتراف بأنه والد الطفلين ولكن «عز» أصر على رفضه وتم تحويل القضية الى محكمة الأسرة. ولم تقدم» زينة» وثيقة  زواج تثبت بها زواجها من «عز» واكتفت بتقديم عدة صور تجمعها به وثلاثة من شهود الإثبات منهم شقيقتها «نسرين رضا إسماعيل» , الا ان المحكمة ألزمت الفنان «احمد عز» بضرورة إجراء تحليل الDNA
وحددت المحكمة جلسة 15 يناير للحكم بعد إجراء التحليل, الا ان عز رفض إجراء التحليل قائلا سأجرى التحليل فى حال استدعاء شقيق وزير سابق فى حكومة «نظيف» ليجرى بدوره التحليل ذاته.
ولم تكن قضية زينة هى الكارثة الوحيدة التى لاحقت «عز» هذا العام، فهذه القضية فتحت ملفاته القديمة حيث قدم محامي» زينة» وثيقة زواجه من المطربة  «أنغام» , وقد لاحقتهما شائعة الزاواج قبل عدة سنوات وتم نفيها من كلا الطرفين.
وصرح محامى المطربة  «أنغام» انها تزوجت بالفعل من «أحمد عز» ولكنها طلقت منه فى عام 2012 وانه لم يتم إعلان الزواج وقتها لأسباب شخصية.
وأرجع «عز» نفيه الزواج من «أنغام» لعدة أسباب وضحها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» منها أن «أنغام» كانت متزوجة من قبل ولديها طفلان، وفى حال إعلان زواجها ستذهب عنها حضانة الطفلين طبقا للقانون وهذا ما كانت ترفضه شكلا وموضوعاً،
كما أوضح انه عندما نفى زواجه من المطربة أنغام كان ذلك احترامًا لها ولرغبتها وليس خداعا لجمهوره، كما قال إ ن ظهور هذا العقد فى صالحه وليس ضده لانه عندما أراد الزواج تزوج بأوراق رسمية وأن سبب عدم الاشهار للجمهور كانت الاسباب السابق ذكرها مشيرا الى ان عائلة كلا الطرفين والاصدقاء المقربين كانوا على علم بهذا الزواج.