الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المسلمانى» لـ«محافظ الإسكندرية»: أنت «فاشل»

«المسلمانى» لـ«محافظ الإسكندرية»: أنت «فاشل»
«المسلمانى» لـ«محافظ الإسكندرية»: أنت «فاشل»




كتب - وائل سامى

شدد الإعلامى أحمد المسلمانى على إن تركيا تواصل حربها على مصر، عن طريق سماحها لمجموعة من الإخوان، كانوا أعضاء فى البرلمان المنحل عام 2012، والذى كان وصمة عار فى تاريخ الحياة البرلمانية بتكوين برلمان مواز.
 ولفت المسلمانى إلى أن الأعضاء أفاقوا خلال الساعات الماضية، وعرضوا على أردوغان أن ينشئوا برلمانا موازيا للبرلمان المصرى فى تركيا، مشددا على أنها خطوة شريرة لأبعد الحدود، وتتجاوز حدود السياسة لضرب الوطنية المصرية.
وأضاف المسلمانى فى برنامجه صوت القاهرة، على قناة الحياة، أن البرلمان رسالة سيئة للمستقبل، ويوضح أن أعضاء الإخوان من الممكن أن يدمروا الدولة من الخارج، لكى يعودوا مرة أخرى للمشاركة فى السلطة، كاشفًا  إلى أن وجود مجلس نواب فى مصر ومجلس شعب للإخوان فى تركيا محاولة لضرب مصر والتشويش على المستقبل.
فى سياق آخر لفت المسلمانى الذى سبق له العمل مستشارا إعلاميا للرئيس الانتقالى عدلى منصور الانتباه إلى أن الكاتب محمد حسنين هيكل مجرد أداة فى النظام الإيرانى منذ عهد الخمينى.
كما هاجم  المسلمانى طارق المهدى محافظ الإسكندرية ، قائلا» طارق المهدى محافظ فاشل لمحافظة عظيمة بالمعايير العالمية وكانت عاصمة العلم للعالم لمدة طويلة والحضارة تساوى إسكندرية».
 وأضاف المسلمانى: لا توجد مدينة فى كل  البحر المتوسط تضاهى تاريخ إسكندرية، ولكن إسكندرية منكوبة ببعض محافظيها على مر التاريخ المعاصر ومنكوبة الان بمحافظها الحالى طارق المهدى».
مشيرا إلى أن المحافظ نفسه قال إن هناك مليون وحدة سكنية مخالفة بالمحافظة وأن هناك 150 ألف قرار إزالة صادر لها نفذت المحافظة منهم 125 قرار إزالة فقط.
وأشار المسلمانى أن مهدى أصبح أقل محافظ شعبية فى مصر وأن كل مواطن فى الإسكندرية يشكو منه، مشيرا إلى أن كل ما يقوم به مهدى ما هو إلا شو إعلامي، وأنه يتواجد دائما حيث توجد الكاميرا فقط ولكنه لا يتواجد لحل مصالح المواطنين.