الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لاعبو «الزمالك» ينتظرون وعود رئيس النادى بصرف مكافأة «الجونة» قبل مواجهة «إنبى»

لاعبو «الزمالك» ينتظرون وعود رئيس النادى بصرف مكافأة «الجونة» قبل مواجهة «إنبى»
لاعبو «الزمالك» ينتظرون وعود رئيس النادى بصرف مكافأة «الجونة» قبل مواجهة «إنبى»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

ينتظر لاعبو فريق الزمالك لكرة القدم وعود رئيس النادى الأبيض بصرف مكافأة الفوز على الجونة قبل لقائهم المهم والمرتقب أمام إنبى المقررله مساء بعد غد على استاد القاهرة والذى يسعى من خلاله اصحاب الزى الابيض لتأكيد صدارتهم للدورى من خلال إبعاد الفريق البترولى اقرب منافسيهم على الدرع.
وكان اسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الابيض ومعه حازم إمام كابتن الفريق توجها لمكتب رئيس النادى للمطالبة بصرف مكافأة الفوز على الجونة خاصة بعد تصدر الفريق لجدول الدورى برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق انبى الذى يأتى فى المركز الثانى وأكد رئيس النادى أنه سوف يقوم بصرف المكافات قبل لقاء انبى مع الوعد بحل مشكلة المستحقات المتأخرة لخماسى الفريق حازم إمام واحمد على وحمادة طلبة وعمر جابر ومحمد ابو جبل المتأخرة من الموسم الماضى.
فى سياق آخر أبدى مسئولو النادى الابيض استياءهم الشديد من مبالغة نادى انبى فى مطالبهم المادية بشأن قيمة صفقة مؤمن زكريا حيث سيطالب النادى البترولى الحصول على 8 ملايين جنيه.
على صعيد آخر حسم الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو قراره النهائى بشأن اللاعبين الذين الموافقة على اعارتهم وهم صالح موسى ورضا العزب وياسر ابراهيم ومحمد بازوكا ومحمد عبد المجيد مع التمسك ببقاء معروف يوسف ومحمود جنش ومصطفى فتحى حيث أكد باتشيكو حاجته للثلاثى خاصة لعدم وجود بديل لهم.
من ناحية أخرى يؤدى الفريق تدريبه الاساسى على ملعبه بميت عقبة قبل 48 ساعة من لقائه المؤجل امام انبى حيث يسعى باتشيكو ولرفاقه للوقوف على مستوى اللاعبين قبل اعلان اسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى معسكر مغلق عقب تدريب اليوم وتأكد خروج كل من احمد الشناوى وطارق حامد للاصابة ومعهم السداسى الذين تقررالموافقة على اعارتهم وتقرر ان يؤدى الفريق تدريبه الاخير صباح الغد على ان يتوجه بعده اللاعبون للمعسكر المغلق بأحد فنادق مدينة نصر القريبة من استاد القاهرة الذى ستقام عليه المباراة.
وكان الفريق ادى تدريبه مساء امس على ملعب استاد القاهرة بناء على طلب المدير الفنى البرتغالى حتى يتعود لاعبوه على ارضية الملعب خاصة أن الزمالك لم يخض اية لقاءات على هذا الملعب منذ مباراة كأس السوبر أمام الأهلى وشارك فى التدريبات جميع اللاعبين بعد عودة محمود جنش الذى غاب عن تدريب أمس الاول بإذن من الجهاز الفنى.