الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس المصرى لـ«ماكيدا»: أحلام بورسعيد بين إيديك

رئيس المصرى لـ«ماكيدا»: أحلام بورسعيد بين إيديك
رئيس المصرى لـ«ماكيدا»: أحلام بورسعيد بين إيديك




أكد ياسر يحيى رئيس مجلس إدارة النادى المصرى  على أنه استعان بالإسبانى ماكيدا لتولى مهام المدير الفنى للفريق  لتصحيح مسار المصرى خلال الفترة المقبلة.
ووجه «يحيى» الشكر لطارق يحيى المدير الفنى السابق للفريق المصرى على مجهوده مع النادى الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه كان له الرأى الأول والأخير فى اختيار لاعبى الفريق.
وأعرب الإسبانى ماكيدا عن سعادته البالغة بالعودة للتدريب فى مصر من خلال النادى المصرى الذى يعرفه جيدًا منذ قيامه بتدريب الاتحاد السكندرى موسم 2011/2012، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تقام المباريات القادمة للمصرى بحضور جماهيرى حتى يشاهد الجماهير الغفيرة للمصرى والتى يعرفها جيدًا منذ أن كان يقوم بتدريب الاتحاد.
وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده خلال المرحلة المقبلة للارتقاء بمستوى الفريق، بشرط أن يؤدى الجميع دوره داخل النادى.
وأضاف «ماكيدا» أنه لم يتردد حين تم العرض عليه لقيادة الفريق المصري، قائلًا: «وافقت على الفور لأننى أحب مصر واعتبرها بلدى الثاني، موضحًا أنه خلال الفترة القادمة سيعيد الانضباط داخل الفريق وأنه سيصر دائمًا على الفوز فى كل المباريات».
وأكد «أنطونيو كازورلا» المدرب المساعد لماكيدا، أنه يعرف جيدًا النادى المصرى وجماهيره العريضة، معربًا عن أمله فى أن تتحسن نتائج الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا أن الجهاز الفنى لن يتوانى عن بذل الجهد من أجل الارتقاء بالمستوى الفنى والبدنى للفريق.
من جهته، أعرب الكابتن مجدى الشناوى المدرب المساعد للفريق، عن سعادته بثقة مجلس إدارة النادى المصري، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية بالعمل مع الإسبانى ماكيدا ومساعده كازورلا، مضيفًا أنه يأمل فى أن يعبر الفريق الكبوة التى يمر بها حاليًا.
وأوضح سيد الناغى مدرب حراس المرمى الجديد، أنه سعيد بالعودة إلى بيته النادى المصرى بعد غياب، معربًا عن أمله فى الارتقاء بمستوى حراس المرمى.
فيما أكد كريم حلمى مدير أعمال الإسبانى ماكيدا، أنه سعيد أيضا بتعاقد المصرى مع الإسبانى ماكيدا؛ لأنه كان حاضرًا بقوة فى الترشيحات لكل الأندية الكبرى فى مصر والخليج بعد النتائج الطيبة التى حققها داخل وخارج مصر، معربًا عن أمله فى أن تكلل مسيرة ماكيدا بالنجاح مع المصري.