الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الحضرى» يربط استمراره مع «الدراويش» ببقاء «ريكاردو» مديراً فنياً

«الحضرى» يربط استمراره مع «الدراويش» ببقاء «ريكاردو» مديراً فنياً
«الحضرى» يربط استمراره مع «الدراويش» ببقاء «ريكاردو» مديراً فنياً




كتبت ـ رحاب الصادق

يعقد مسئولو النادى الإسماعيلى جلسة مع نظرائهم بالمصرى للانتهاء من إجراءات ضم الحارس محمد عواد على سبيل الإعارة للمصرى مقابل نصف مليون جنيه وذلك خلال الأيام المقبلة.. وكانت الإدارة قد وافقت على رحيل اللاعب بشرط أن يجدد عقده للإسماعيلى لمدة موسمين بجانب تنازله عن باقى مستحقاته عن الموسم الحالى.
يذكر أن إدارة الدراويش أعارت عواد لحين انتهاء عقد الحارس عصام الحضرى الذى اشترط بقاءه بالفريق ببقاء البرازيلى ريكاردو المدير الفنى رغم أنه وقع للنادى لمدة موسمين مقابل مليون جنيه.. ومن المعروف أتن الحضرى تربطه علاقة صداقة قوية بريكاردو منذ أن كان تحت قيادته بصفوف المريخ السودانى.
وفى نفس السياق أكد محامى النادى الخاص لمحمد أبوالسعود رئيس النادى أن جلسة اليوم للنطق بالحكم بحبسه ثلاثة أشهر والمقامة من قبل هيئة التأمينات الاجتماعية أصبحت لا قيمة لها وذلك بعد انتهاء إجراءات التصالح معها وتسديد مبلغ 480 ألف جنيه مستحقات التأمينات مع الالتزام بسداد باقى المديونية البالغة 2.8 مليون جنيه على اقساط شهرية لمدة خمس سنوات بشرط التزام إدارة الإسماعيلى بالسداد فى الموعد المحدد وبذلك يكون المجلس قد سدد مبلغ 250 ألف جنيه فى فبراير الماضى تم صرفه من وزارة الرياضة و480 ألف جنيه من ديوان المحافظة.
على جانب  آخر رفض الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكاردو توقيع أى عقوبات مالية على لاعبيه عقب خسارة الفريق أمام المقاولون يوم السبت الماضية مؤكدًا أنها تعتبر الخسارة الأولى للفريق منذ بداية الموسم خاصة أن الهزيمة جاءت لعدم التوفيق وسوء الحظ لذلك لا يمكن معاقبتهم على هذه الظروف بالإضافة إلى صغر سن بعض اللاعبين وقلة خبراتهم
كما يواصل الفريق تدريباته استعدادًا للقائه أمام النصر يوم السبت المقبل على استاد الإسماعيلى.