الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا اللوزى: أنجبت «دليلة» واحتفلت بـ «عيد الفن»

يسرا اللوزى: أنجبت «دليلة» واحتفلت بـ «عيد الفن»
يسرا اللوزى: أنجبت «دليلة» واحتفلت بـ «عيد الفن»




قالت يسرا اللوزى إن عام 2014 كان اجمل عام فى حياتها بعدما رزقها الله بنعمة أن تصبح أما لاول مرة، من خلال طفلتها الصغيرة «دليلة»،معبرة عن مدى سعادتها بشعور الامومة.
أما على المستوى المهنى فأكدت انها تفتخر كثيرا بتعاونها مع الفنان يحيى الفخرانى لاول مرة خلال مسلسل «دهشة» عقب ثلاثة أعمال فنية من قبل، كان من المفترض ان تتعاون فيها معه ،الا أن الظروف حالت دون ذلك، بالاضافة الى مشاركتها فى الفيلم الاماراتى «من الالف إلى الباء» والذى شارك فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.
واضافت أن 2014 كان عام انتعاشة فنية عقب اقامة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ36 على مستوى قوى للغاية،بالاضافة إلى  الاحتفال بعيد الفن عقب فترة طويلة من تجاهله، فضلا عن اقامة حفل تكريم نجوم الدراما التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.
ومن ناحية أخرى أكدت أن من اهم الاحداث خلال ذلك العام فوز الاهلى بأول كأس للكونفدرالية الافريقية، حيث تتم تتويجه بلقب كأس الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكونفدرالية لأول مرة.
أما على مستوى مصر قالت إن مشروع محور قناة السويس اهم حدث خلال هذا العام،فضلا عن المشاريع الأخرى التى تقوم الحكومة بتجهيزها والخاصة ببناء الوحدات السكنية.